إغلاق التحقيق في مزاعم دعوى الإغتصاب المتهم فيها إينزو أموري

17 مايو 2018


كشف نجم الاتحاد السابق أنزو أموري (إيريك أرندت) على تويتر اليوم أنه تم إغلاق التحقيق في مزاعم الاعتداء الجنسي ولم يتم تقديم أي تهم.
وقد اتهم إنزو ، حين كان بطل الوزن المتوسط، في يناير من قبل امرأة تدعى فيلموينا شياهان في فينيكس ، أريزونا ، التي ادعت أن الهجوم وقع قبل عدة أشهر. أدى ذلك إلى تحقيق من جانب الشرطة و طرد أموري من الإتحاد في 23 يناير. لا توجد أية كلمة حتى الآن حول الكيفية التي سترد بها الاتحاد على آخر التطورات أو ما إذا كانت ستجلب أموري مرة أخرى في المستقبل. وأشارت الرسالة إلى أن إنزو لم يكن على علم بالاتهامات السابقة.
في الاسفل الرسالة التي نشرها أموري الأمس :

في 22 يناير ، 2018 ، تم اتهام إيريك أرندت (المعروف أيضًا باسم إنزو آموري للمصارع العالمي للترفيه (WWE)) ، عبر الإنترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية ، بسوء السلوك خلال حادث مزعوم في فينيكس ، أريزونا قبل عدة أشهر. وقبل ذلك التاريخ ، لم يتصل أي من موظفي إنفاذ القانون أو أي مسؤولين آخرين بالسيد أرندت بشأن هذه الادعاءات. ومع ذلك ، بعد الخطبة التي لا أساس لها من الصحة على وسائل التواصل الاجتماعي ، علم السيد أرندت بهذه الاتهامات عندما توصل محاميه إلى شرطة فينيكس. وفي وقت لاحق ، وكما يتضح من القدر الهائل من عمليات القبول عبر الإنترنت وغيرها من المعلومات المتاحة للجمهور ، سرعان ما تبين أن المُتَّهم أظهر افتقارا تاما للحقيقة أو المصداقية. وفي جميع الأوقات ، أنكر السيد أرندت بشكل كامل ودون لبس هذه الاتهامات وظل واثقاً في تطهير اسمه.
وأخبرت إدارة شرطة فينيكس السيد أرندت ومستشاره مؤخراً بأنه لا توجد أدلة كافية في هذا الشأن تبرر أي تهم جنائية ، وأن المسألة لن تُنقل إلى المدعي العام للمحكمة للمقاضاة ، وأن تحقيقاتهم وقضاياهم قد أغلقت. تم تقديم أي وقت مضى أي رسوم. هذه المسألة مغلقة.

يعرب السيد أرندت عن امتنانه لكمية الدعم الهائلة من معجبيه وأتباعه خلال هذه الفترة الزمنية. وقد حمله الدعم من خلال هذه الأحداث وفتح عينيه على الإيمان والولاء لأولئك الذين هتفوا وتتبعوا مسيرته المهنية. وقد علمت هذه التجربة السيد أرندت أن يتوخى الحذر مع جمعياته الشخصية ، لأن الاتهامات الكاذبة والافتراء والتي لا أساس لها يمكن أن تغير وتؤثر على حياة ومهارات المتهمين الكذابين وأسرهم. يعمل السيد أرندت بجد نحو مشروعه التالي في قطاع الترفيه ويتطلع إلى إعادة التواصل مع معجبيه بطريقة كبيرة في المستقبل القريب.

*** توم كارغيل ، P.A ، هو المستشار العام الشخصي للسيد آرندت. وعمل أوسبورن ماليدون ، ب.أ. ، كمستشار للدفاع عن السيد أرندت في فينيكس ، أريزونا ، فيما يتعلق بالحادث والاتهامات المزعومة.

الموضوع التالي
روسيف داي

تسريبات : سبب ممكن وراء قرار انهاء شخصية "روسيف داي"

لا احد يمكن أن ينكر أهمية شخصية روسيف الحالية التي استطاعت تحقيق ... Read more

الموضوع السابق
أوستن آريز و زيلينا فيغا

أوستن آريز يهنئ صديقته السابقة زيلينا فيغا انطلاقها رسميا في الروستر الرئيسي

شهد عرض السماكدون الأخير انطلاق النجم الميكسيكي أندرادي سيان ألماس و بالتأكيد ... Read more



اترك رد


مقالات مختارة

اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.