Let’s travel together.

بايج تكشف عن متى علمت بأنها ستصبح مدير العام لعرض السماكدون

0


من المفاجآت غير المتوقعة هذه السنة هي حصول المصارعة السابقة بايج على دور مدير العام لعرض السماكدون بعد ليلة واحدة من اعتزالها المصارعة في عرض الرو الموالي للراسلمينيا 34. ربما الكثير لا يعلم أنه لم يكن مخطط مسبقا بحصول بايج على هذا الدور و لكنها كشفت في حوارها مع كريستيان و آيدج عن طريقة تعيينها في هذا المنصب و متى علمت بذلك.
كانت كلها سرية. لم يريدوا أن يفسدها. لم يخبروني حتى. قالوا لي أنني ذاهب إلى سماكدون في الليلة التالية. كنت قد سألت لماذا ، لكنهم لم يخبروني. في تلك المرحلة ، كنت أتجول كثيراً. فعلت الكثير لأسبوع الراسلمينيا، لذلك كنت منهكة جسديا وعقليا حيث أردت فقط العودة إلى المنزل لذلك كنت أشعر بالفضول بشأن ما يجري. وصلت إلى سماكدون في اليوم التالي ، ورود دوج جنبا إلى جنب مع فريق الكتابة تحيط بي وكنت أفكر. لقد أخبروني حينها أنني سأصبح المدير العام عرض سماكدون ، لكنهم أعلموني بأن لا أخبر أحدا. حتى أنه لم يكن هناك نص سيناريهو، أذهب من خلال هذا الشيء عندما أقوم بشيء كبير أميل إلى فقدان صوتي.
عندما أعدت الظهور ، فقدت صوتي. عندما قمت بالتعليق في الراسلمينيا فقدت صوتي ، مثل يا إلهي. ما هي مشكلتي ؟ أصلح صوتك! قالوا لي إن عليهم التحقق من صوتي لأن اليوم كان يومًا كبيرًا جدًا. بحلول ذلك الوقت كنت قد شربت بالفعل كمية من الشاي. مرة واحدة خرجت هناك الحشد كان كبيرا ، وحصلت على استقبال أكبر من خطاب تقاعدي في الليلة السابقة. كنت مثل ، “رائع ، هذا رائع. انهم لا يزالوا يحتاجون لي ”