بيغ شو يكشف عن السيناريهو المحرج الذي تعرض له في مسيرته

2 يونيو 2018


في الآونة الأخيرة على برنامج ستيف أوستن في حلقة بعنوان “الأيقونة العالمية والكنز الوطني” استضاف ستيف أوستن مع زميل أسطورة المصارعة “بيغ شو”. من بين أشياء أخرى كثيرة ،الذي تحدث عنها هو ظهوره إلى جانب الأسطورة أندريا ذا جاينت.

بيغ شو نظرا لضخامة جسده إلا أن له شخصية طيبة مع الجماهير و هذا ما قاله : ” “لقد تعلمت التعامل مع الأمور بشكل مختلف. أنا أشرك الناس. أجعلهم يضحكون. أندريه ذهب في الاتجاه المعاكس معه. كان أندريه يشعر بالمرارة. إنه لا يريد التوقيع على التوقيعات. لم يكن يريد التعامل مع لم يرغب في التعامل مع الاهتمام ، فهناك طريقتان يمكنك التعامل معهما ، في بعض الأيام لا أريد التعامل مع الناس ، لذلك أظل في البيت ، وأنا أعلم أنني سأكون غاضبًا أنا أبقى في المنزل ، لا أريد أن يكون الناس يومًا سيئًا بالتفاعل معنا ، هل تعرف ماذا أقصد؟ أعني ، إذا كنت من حولي ، فأنت تعرف أنني يمكن أن أكون أحمقًا حقيقيًا الناس في بعض الأحيان ، أنا أعني ، أنا إنسان ، في بعض الأيام ، أنا غاضب ، في بعض الأيام ، أنا انطوائي ، أحصل عليه ، أنا إنسان ، لكن ، عادة ، – أحاول أن أكون لطيفة وصادقة مع الجميع ، ولحسن الحظ ، توجد كاميرات للهواتف المحمولة ، لذا لا يتعين عليّ العثور على قلم أو قطعة من الورق أو أشياء قمنا بها في اليوم. الآن ، إنها صورة شخصية ، إنها 25 ثانية ، وكل شخص لديه خبرة جيدة ، و الحياة تستمر.” وأضاف بيج شو ، “يجب أن تفهم الناس ، في موقفهم ، لم يروا أي شخص مثلي. طالما يعيش بعض هؤلاء الناس ، سيخبرون القصة عن المرة التي رأوا فيها بيغ شو في تيم هورتونز أو 7-11 ، هل تعرف ما أعني؟ شراء فنجان قهوة ، أو شاهدوا برنامج بيج شو في المطار.
بالنسبة للسيناريهو المحرج الذي تعرض له بيغ شو في حياته هو أن يكون ابن الأسطورة اندريا ذا جاينت حيث كان يجب عليه أن يكون ابنه وفقا للفكرة التي جلبه له هولك هوجان و اريك بيشوف لذلك كان يجب القبول بها لأن في ذلك الوقت لم يكن هناك دخول سريع إلى عالم المصارعة الحرة عبر التدريبات و هذه كانت فرصته الوحيدة لدخول اتحاد WCW



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 4 مشتركين

التخطي إلى شريط الأدوات