تقارير : إدارة الإتحاد تواصل الإحتفاظ بنفس مخطط بروك ليسنر على بطولة اليونيفارسيل

5 يونيو 2018


إن أكثر ما يزعج المسؤولين داخل الإتحاد هو قلة المصارعين الذين من الممكن لهم مواجهة الوحش بروك ليسنر حتى أن أخذ بطولة اليونفارسيل يمثل إشكال كبير في غياب الشخص المناسب لهذه المهمة
مثل ما نعلم فإن المصارع البارز و المحبوب فشل مرتين في الراسلمينيا و في أعظم رويال رامبل مما قد يعني أننا سنشاهد شخص آخر سيحصل على فرصة مواجهة ليسنر مستقبلا.

ديف ميلتزر كان له رأي مغاير في تقريره الأخير حين تحدث عن مواجهة الزوجية بين فريق رومان رينز و سيث رولينز و فريق آلايس و جيندر ماهال. و يرى ميلتزر أن هذه المبارة كشفت مرة أخرى عن المشهد القوي الذي يقدمه رومان رينز كمصارع بارز في الإتحاد و مما لا شك فيه يعتبر الواجهة الحالية.
واصل ديف قوله بأن المخطط سيبقى كما هو و أن رينز مهما كانت ردة الفعل حوله و مهما كانت الاستهجانات التي ستحدث في السمرسلام سيكون هو الأقرب لهزم بروك ليسنر و الفوز ببطولة اليونيفارسيل.

“By the way, I should mention in the commentary during the tag match they made it very clear that Roman Reigns is the guy who’s going to be wrestling Lesnar. I mean it was on and on and on about how he got cheated at the Greatest Royal Rumble, how he’s going for the championship, so it doesn’t look like it’s Strowman. I mean they could change their mind but they were pretty strong on commentary on you know that’s the big program.”



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 3 مشتركين

التخطي إلى شريط الأدوات