تقارير : إدارة الإتحاد لديها مخطط كبير لـ روندا روزي في الفترة القادمة

17 أبريل 2018


لا تزال روندا روزي و دبليو دبليو إي قويتان، لذا فإنها ستحتاج بشكل طبيعي إلى بعض الأشخاص الجدد للعمل معها الآن بحيث يبدو أنها أكملت عملها مع ستيفاني ماكمان في الوقت الحالي.
البارحة خلال عرض الرو لاحظنا تواجد نتاليا في عرض الرو قادمة من السماكدون و اكتشفنا أن لديها تاريخ قديم مع روندا روزي
وفقا لديف ميلتزر فإن انضمام نتاليا للرو هي نقطة تحول في مخطط كبير سيقام في الفترة القادمة مع روندا روزي ينتهي بمواجهة بين هذا الثنائي. إضافة إلى أنهما صديقان قديمان ، وقد تدربا معًا منذ سنوات عندما ذهب كل من نتاليا و نيكي بيلا و شارلوت إلى جنوب كاليفورنيا لتدريبهما مع روندا وشاينا بازلير حتى يتمكنوا من تبادل بعض الخبرات.
كما لوحظ أنه بسبب صداقتهما ، ستكون ناتاليا شخصًا ممتازًا لراوندا للعمل مع خصمها العادي الأول لأن نتاليا لديها قراءة جيدة على قدرات المصارعة في لدي روزي أيضًا.

من المحتمل أن يكون برنامج نتاليا أول برنامج جيد بالفعل لأنهم مرتاحون مع بعضهم البعض ، فهم يعرفون كيفية العمل مع بعضهم البعض. أعني أنهم عملوا بما فيه الكفاية مع بعضهم البعض لدرجة أن نتاليا لديها قراءة أفضل على نقاط القوة والضعف في مصارعة روندا أكثر من أي امرأة أخرى في الروستر. وقد أصبح الأمر واضحًا جدًا من البداية مع انتقال ناتاليا. ومن هذا المنطلق ، إنها إيجابية (بالنسبة إلى نتاليا) أعني أن حماية روندا روزي هي أحد الأشياء الرئيسية التي ستقوم بها خلال العام المقبل. “



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 2 مشتركين

التخطي إلى شريط الأدوات