تقارير : متى سيعلم الجماهير بعودة ري ميستريو من جديد إلى إتحاد WWE ؟

8 يونيو 2018


مر أكثر من ستة أشهر على أول ظهور للنجم الطائر ري ميستريو في عرض الرويال رامبل بعد دخوله المفاجئ خلال الحدث الرئيسي كما أنه شارك في عرض أعظم رويال رامبل بالمملكة العربية السعودية مما يؤكد على أن هناك وفاق بين هذا المصارع و المسؤولين.
لكن يبقى إحتال عودته بشكل كامل أو بدوام جزئي غير معلوم إلى حد الآن إلى أن يتم امضاء العقد رسميا. ديف ميلتزر أجاب على سؤال أحد المتابعين حول متى يمكن أن نعلم بعودة ري ميستريو.
ميلتزر أجاب إلى أن هذا لن يحدث في أي وقت قريب لكن الأهم أن هناك إمكانية لعودته مع شهر سبتمبر القادم بعد أن ينهي جميع إلتزامته التي حجزها لفترة الصيف.

“There was no deal made as of a week ago. It certainly is something talked about. I think the general feeling was around September because he’s got commitments all Summer long he wanted to keep.”

هذا التقرير يعني أننا لن نشاهد ري ميستريو في مهرجان السمرسلام القادم، صحيح أن هذا لن يحدث لكن لا يمكن قول لا لعودته فهو يرغب في الانضمام من جديد و المسؤولين أيضا متحمسون لذلك رغم هناك مشكلة حول إن كان سيعود بدوام كامل أو جزئي و ربما هذا قد يعيد الحسابات مرة أخرى إضافة إلى أن الإصابات قد تكون عائقا قوي أمام امضاء العقد مجددا.

وسوم:



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 4 مشتركين

التخطي إلى شريط الأدوات