تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 16-04-2018 الكامل

17 أبريل 2018


افتتح المدير العام كيرت أنجل عرض الرو لهذا الأسبوع و رحب بالجماهير الحاضرة في مدينة هاتفورد و قاطع سونيل سينغ حديثه ليقدم بطل الولايات المتحدة الأمريكية جيندر ماهال الذي أصبح مصارعا ضمن عرض الرو. جيندر شكر كيرت أنجل لاختياره و قال أنه يستحق هذه الفرصة و طلب احترام الجميع و خاصة الجماهير.
أنجل قرر أن يخوض جيندر نزال بطولته خلال هذه الليلة و طلب من يريد مواجهته و دخل النجم جيف هاردي و يبدأ النزال.
**المبارة الأولى على بطولة الولايات المتحدة الأمريكية **
جيف هاردي يهزم جيندر ماهال ( ويصبح بطل جديد)
أثبت جيندر ماهال سيطرته على النزال و لكن شيئا فشيء بدأ يفقد هذه السيطرة رغم تدخلات صديقه سونيل، جيف حاول أن ينهي المبارة لفائدته عدة مرات لكنه وجد أمامه خصم لا ينهزم بسهولة حيث أراد أن ينهي المبارة بحركته القاضية لكنه فشل ثم بحركة سوبر كيك قوية. جيف هاردي استغل عدم توازن خصمه لينهي النزال لفائدته و يفوز بالمبارة و يحقق بطولة الولايات المتحدة الأمريكية
*تم الإعلان بعد نهاية النزال على ضيف خاص لبرنامج ميز تي في، و تم الإعلان عن ان النزال التالي ضمن قسم السيدات بين ساشا و بايلي
*ظهر لاحقا جيندر ماهال و هو غاضب وراء الكواليس، رينيه سألته عن شعوره فقال أنه لن يهدأ حتى يستعيد لقب امريكا خلال عرض الرويال رامبل بالمملكة العربية السعودية. خلال هذا الحوار قاطعه النجم الصاعد نو واى خوسيه و الذي حاول استفزاز جيندر ثم طلب من رينه الانضمام لحفلته.

**المبارة الثانية : فردية**
ساشا بانكس ضد بايلي ( النزال انتهى دون فائز بعد تدخل فريق ريوت سكواد)

**المبارة الثالثة : زوجية**
فريق اوثورس اوف بين يهزم فريق راينو و سلايتر
دخول راينو و هيث سلايتر للحصول على فرصة ثانية للتأهل لمواجهة فريق شيموس و سيزارو في نهائي بطولة الزوجي في عرض الرويال رامبل بالمملكة العربية السعودية و الفريق الخصم هو أوترتس أوف بين و النزال انطلق بعد عراك قصير بين الفريقين. المبارة شهدت سيطرة كاملة للفريق الصاعد أوترتس أوف بين رغم محاولات راينو من أجل العودة في المبارة.

* دخل ذا ميز للحلبة مع حاشيته و تحدث عن جيندر ماهال كعضو جديد في الرو ثم رحب بضيوفه القادمين من السماكدون و هم زين و كيفين أوينز.
ميز تحدث عن عرض السماكدون و إدارته عن طريق شاين مكمان و بايج ثم قال أن عرض الرو هو أرض الفرص ثم دخل كيرت أنجل و قال أن سامي و أوينز خسروا فرصتهم الأسبوع الماضي. سامي قرأ تقرير صادر عن ستيفاني مكمان يتحدث عن جدارته مع اوينز بحصولهم على عقد في الرو و قال أن كيرت لن يستطيع فعل شيء لردع هذا. أنجل رحب بهذا الثنائي في الرو ثم طلب من ميز الاستعداد للمغادرة نحو عرض السماكدون بطلب من إدارة السماكدون. ميز عبر عن غضبه و قال أن العرض الثاني سوف يصبح الأول و يقصد على السماكدون. و انجل قال أيضا أن حاشية ميز لن تذهب إلى أي مكان و أعلن عن الحدث الرئيسي بمواجهة فريق فين و سيث و لاشلي و سترومان و مصارع آخر أمام فريق حاشية ميز و سامي و اوينز و ميز.
* ظهر مات هاردي و براي وايت وراء الكواليس و هم يستعدون للمشاركة في عرض الرو بمواجهة فريق ذا ريفايفل

** مبارة الرابعة : زوجية لتحديد من يواجه شيموس و سيزارو في عرض الرويال رامبل**
فريق مات هاردي و براي وايت يهزم فريق ذا ريفايفل
* ظهر فريق شيموس و سيزارو وراء الكواليس و التقوا بثنائي وافد جديد على عرض الرو و هما بريز و فاندانغو

* كيرت و روندا في حوار في مكتبه حول ستيفاني مكمان و حول ما ستفعله في انتقالات المصارعين. كيرت قدم عضوة جديدة لعرض الرو و هي نتاليا و كانت روندا سعيدة برؤيتها و قالت أنها تدرب معها.

** مبارة الخامسة فردية سيدات 
آمبر مون تهزم ميكي جيمس
* ظهور سامي زين و كيفين أوينز في غرفة تغيير الملابس للحديث عن مبارة الحدث الرئيسي و كيف التصرف مع سترومان و البقية. ميز قطع حديثه حين سمع باسم شاين و أراد معرفة أمور حوله و ما كان لسامي و كيفين إلا الحديث حول ما عاناه في السماكدون. و طلب سامي من ميز التركيز في مبارتهم في الحدث الرئيسي و حول المصارع الغامض الذي سوف ينضم لفريق الخصم.
* الكشف عن عضو جديد في الرو و هو دولف زيغلر الذي قال أنه انضم لعرض الرو و لا يزال يسرق الأضواء أينما ذهب و قطع أونيل حديثه و رحب به و طلب منه الانضمام إلى فريق تايتوس العالمية. زيغلر قال أنه لم يعد لوحده للرو ليظهر بطل آن أكس تي السابق درو ماكنتير

* دخل رومان رينز نحو الحلبة و قال أنه هنا و بروك ليسنر ليس موجود و أنه سيواجهه في عرض الرويال رامبل داخل القفص الحديدي لكن قطع دخول ساموا جو حديث رومان. ساموا جو قال له يجب عليك أن تنهي عملك و انت لم تفعل هذا، ثم تحدث عن مبارة القفص الحديدي ضد ليسنر حيث وصفه بالمصارع غير عادي و هو الوحش الذي تغلب على رومان اكثر من مرة. ثم واصل حديثه أنه لا يجب ان يكون رومان في الرو لأنه يسقط دائما، و انه في عرض الباكلاش سوف يجعله ينام مرة أخرى. ثم عرض عبر الشاشة ما فعله به ليسنر خلال سنوات.
رومان طلب من خصمه تقليل من الثرثرة و قتاله فوق الحلبة، ساموا جو اقترب من الحلبة ثم قال له أراك في الباكلاش.

** المبارة السادسة : فردية سيدات 
نتاليا تهزم ماندي روز بالإخضاغ
بعد نهاية النزال تدخلت سونيا دوفيل على نتاليا لتأتي روندا روزي و تنقذها ثم تتحداها دوفيل لتلقى ضربات قوية من روندا و تسقطها أرضا

يرجى تحديث الصفحة لتجد التقرير باستمرار



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 2 مشتركين

التخطي إلى شريط الأدوات