دانيال برايان يقبل إمضاء عقد جديد مع الإتحاد لكن بهذه الشروط فقط

4 يونيو 2018


لم يكن أحد يتوقع قبل اشهر أن نشاهد دانيال برايان يخوض نزالات مرة أخرى و عودته ساهمت بدرجة كبيرة في حماس الجماهير من جديد.
لكن ما تجدر الإشارة إليه أن براين اشترط من قبل على المسؤولين أن يعود للقتال مرة أخرى للموافقة على البقاء في الاتحاد.
الآن و بعد أن أصبح برايان يشارك باستمرار في عرض السماكدون يبدو أن نيته متجهة نحو الضغط على المسؤولين من أجل الحصول على امتيازات أخرى في عقده القادم المزمع توقيعه بعد انتهاء عقد الحالي في شهر سبتمبر المقبل.

مغادرة برايان و رحيل إلى إتحاد آخر سوف يسبب مشكلة كبيرة للاتحاد خاصة أن هناك عديد الاتحادات الأخرى التي تنتظر حصولها على نجم كبير و مشهور مثل برايان
وفقا لعدة مصادر فإن برايان اشترط على إدارة إتحاد (WWE) أن يكون له بند في عقده الجديد يسمح له بـ “التحكم الإبداعي” تعني بشكل أو بآخر أن عقد المصارع لديه بند فيه تضمن له درجة من التحكم في الاتجاه الإبداعي لشخصياته. يعطي بند التحكم المبدع القياسي مصارعاً شبه كاملة لكل مباراة و فقرة فيها أي مشاركة. إنهم ليسوا عادة في عقود المصارعين ، ومعظم المصارعين لن يكون لديهم هذا الشرط في حياتهم كلها ، ولكن بعض الناس ، مثل هولك هوجان و تربل ايتش و الأندرتيكر و ربما جون سينا ، لديهم هذا الشرط في جميع عقودهم تقريبا.
شرط آخر وضعه دانيال براين لمناقشته قبل امضاء عقده الجديد و هو السماح له بمواجهة بروك ليسنر مستقبلا و هو ما يزيد من احتمال مشاهدة برايان ضد ليسنر في الراسلمينيا 34.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 4 مشتركين

التخطي إلى شريط الأدوات