ريتشارد رودريجيز يقدم عدة أدلة حول تعاطي رومان رينز مادة الستيرويد

20 فبراير 2018


أصدر جون برافو فيديو آخر مع تاجر الستيرويد المتهم ريتشارد رودريجيز حيث يدعي تقديم أدلة على اتصاله مع رومان رينز، جوش دوهاميل، وغيرها.
هذا هو مجرد فيديو آخر في سلسلة من المخرج جوني برافو ويبدو أنه سيكون هناك المزيد في المستقبل وهو يواصل فرز من خلال الأدلة رودريجيز قدم له من خلال جهاز الكمبيوتر المحمول الشخصي.

في هذا الفيديو الجديد، ركز رودريجيز على جوش دوهاميل ولكن بعد ذلك انتقل إلى رينز لفترة وجيزة. وقال برافو أن التفاصيل المتعلقة برومان رينز سيكون محور الفيديو التالي. وقال إن الناس سوف يأمرون المواد غير المعدة للاستهلاك البشري لأنه قد يكون خارج نظامهم قبل أن يتم اختبارها. وقال إن هذه الأنواع من الشخصيات العامة قد تتخذ “المنتجات القائمة على تعليق” من أجل سحب هذا الخروج. ويزعم أن أوامر السيادة تتضمن الكثير من الأشياء التي لا تعني الاستهلاك البشري.

وقال تاجر الستيرويد المتهم انه من المستحيل للحفاظ على هذا النوع من اللياقة البدنية وينكرون باستخدام العقاقير تعزيز الأداء لحماية سبل معيشتهم. وقال رودريجيز أنه من المستحيل أن يتجول تبدو وكأنها لا تفعل بدس.

سيكون علينا أن ننتظر ونرى ما هو نوع من الأدلة المقدمة المقبل. ولكن في الوقت الحاضر يبدو أنه يمكن أن يكون هناك المزيد لهذه القصة النامية كما جوني برافو يواصل الغوص في الأدلة أعطى ريتشارد رودريجيز له.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 4 مشتركين

التخطي إلى شريط الأدوات