سبب ممكن لرفض جون سينا أن يكون لديه أطفال مع نيكي بيلا

18 يونيو 2018


تحدث هذا الأسبوع عن توتال بيلاز وجون سينا ​​ونيكي بيلا عن انفصالهما وما سبب ذلك. ومع ذلك ، بالنسبة للعديد من المشجعين ، جاءت أكبر الأخبار عندما فجر سينا ​​قنبلة. هل قام جون سينا ​​بإجراء استئصال الأسهر حتى لا ينجب الأطفال ؟
نعم ، اعترف سينا ​​أنه قام باستئصال الأسهر في الماضي لتجنب أي فرصة للحمل العرضي. كان سينا ​​منذ فترة طويلة مصرا على أنه لا يريد أن يكون لديه أي أطفال ، وانتهى به المطاف إلى أن يكون السبب وراء انفصاله مع نيكي بيلا.
بعد ذلك ، بعد أن قال سينا ​​إنه قام بعملية استئصال الأسهر ، قال إنه سيكون على استعداد لإجراء عملية جراحية لعكسها إذا كان ذلك يعني أنه سيجتمع مع بيلا ، ويتزوجان ، ويبدأان في تكوين أسرة.

قال جون سينا ​​أنه لا يريد أن يكون لديه أطفال مع نيكي بيلا فقط ليجعلها سعيدة إذا كان هناك شيء آخر كان يهدد بأن يعيق علاقتهم. ومرة أخرى ، ألقى اللوم على نيكي لعدم قول ما تريده وأعطاه أملاً زائفاً – رغم أنها لم تخفي حقيقة أنها تريد الأطفال.
ثم اضاف سينا إنه لا يريد أن ينجب أطفالًا إذا استاءت منه لشيء آخر في وقت لاحق من حياته. من الواضح أنه يخشى أن يكون لديه طفل وينتهي به المطاف بعد انفصاله عن عائلة مكسورة ، وهو غير مستعد للمخاطرة إذا كانت هناك قضايا أخرى. وقالت نيكي إن القضية الوحيدة هي عدم كونها أم.

وسوم:



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 3 مشتركين

التخطي إلى شريط الأدوات