شون مايكلز يتحدث لأول مرة عن إمكانية عودته للقتال في نزال جديد

6 يونيو 2018


تحدثت قناة سكاى سبورتس مؤخرًا مع عضو قاعة المشاهير شون مايكلز في المملكة المتحدة للترويج لبطولة UK القادمة في لندن. سيظهر مايكلز وتريبل إتش في قاعة رويال ألبرت في تلك الليلة.
وفيما يتعلق بالعودة المحتملة إلى الحلبة ، قال مايكلز إنه سيكون متقبلاً لعرض ما ، لكنه أعطى تحذيرًا بأن المشجعين لن يروا نفس المنافس الذي كان في قمته.
وقال مايكلز “لقد تقاعدت منذ ثماني سنوات حتى الآن وعندما وصلت إلى الخمس سنوات اعتقدت أن الناس سيبدأون في طلب مني العودة لكنهم توقفوا فقط.” “أعتقد أنها واحدة من تلك الأشياء التي لن تقولها أبداً أبداً ، وإذا كانت لمرة واحدة فقط ، فهذا أمر أود أن ألقي نظرة عليه. يجب أن يتم بالطريقة الصحيحة وفقط لمباراة واحدة. من الممكن أن يكون الأمر ممكنًا ، لكن قد يكون من الممكن أن يقبل الناس أنهم لن يحصلوا على شون، سيد ريستليمانيا وأن عمري 52 عامًا الآن. ”

قال مايكلز إن الخيار الأكثر احتمالاً لعودة الحلقة سيكون في مباراة زوجية ، وربما لم شمل DX مرة أخرى، لكنه قال أيضاً أن هناك العديد من نجوم الحاليين الذين كان يحب أن يواجههم مثل بريان أو جوني جارجانو أو ستايلز
وقال أيضا “لو كان شون مايكلز من 10 سنوات مضت ، كنت أحب أن أكون في الحلبة مع الكثير من اللاعبين الذين يتنافسون اليوم”. برايان و اي جاي ستايلز سيكونان جيدين ، ثم هناك مصارعين في آن أكس تي أيضا. شخص مثل جوني غارغانو سيكون رائعا. ولكن لمباراة واحدة الآن ، سأكون بحاجة إلى مباراة زوجية مع تريبل اتش يمكن أن نمتلك بعض المرح. ”



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 3 مشتركين

التخطي إلى شريط الأدوات