قواعد غريبة لوكيل الأعمال داخل الإتحاد في السنوات الماضية

2 يونيو 2018


تحدث الكاتب السابق جيمي جاكوبس إلى موقع Fightful حول عدة مواضيع تتعلق بإتحاده السابق.
و قد تحدث جيمي عن وكيل الأعمال داخل الاتحاد و كيف تغير في السنوات الأخيرة خاصة في السنوات التسعينات مع عصر الاتيتيود حيث أنها فترة تميزت بتهميش هذا الدور لكن في الوقت الحالي اصبح الابداع مهما جدا مع وجود أشخاص مثل بول هيمان وكيل أعمال الوحش بروك ليسنر.

و عن الشيء الغريب الذي لاحظه جيمي جاكوبس في دور وكيل الأعمال أن الإتحاد لا يقبل الذكور في السنوات الماضية و هذا ما نلاحظه مؤكدا فبعد طرد زاب كولتر، شاهدنا دانا بروك و بايج و زيلينا فيغا وكيل أعمال لعدة مصارعين و أيضا في آن أكس تي من قبل كارميلا و أليكسا بليس مما يعني هناك توجه واضح لإقصاء صنف الذكور من هذا الدور.

“Managing got out of the spotlight somewhere in the ’90’s, the Attitude Era, when the era of the valet took over, in WWE in particular. From that respect, it’s a lost art. Nowadays though, look at a guy like Paul Heyman, who’s very, very, very good at what he does, who is as important to the Brock Lesnar package as Brock Lesnar is I dare say. I just think it’s coming back. I think that for so long, it was a WWE policy.”.

“WWE really sets the tone for everything else in this business – this kind of trickle-down effect. It was literally a policy, ‘Hey, we don’t hire male managers.’ It’s really just something that’s just got going again, I think in the last handful of years.”



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *