كيف ستؤدي محاكمة سي آم بانك إلى مشكلة على بقية النجوم الحاليين

6 يونيو 2018


محاكمة سي آم بانك لم تكن بسيطة مثل ما كان يظن الكثير لأن هناك خفايا كثيرة ظهرت حول ما حدث في السابق و خاصة في الرويال رامبل سنة 201ّ4.
خلال المحاكمة تم الكشف على أن الطبيب كريس آمان كان يقدم دواء أزيثروميسين دون أن يكتب وصفة للنجوم و هذا الدواء هو مضاد حيوي من فئة الماكرولايدية . والذي يستخدم لعلاج أو منع أنواع معينة من الالتهابات البكتيرية ، كما يستخدم لعلاج نزلات البرد و الانفلونزا ، أو العدوى الفيروسية الأخرى.

ديف ميلتزر أكد في تقريره اليوم على أن هذا الأمر سوف يسبب مشكلة بالنسبة للنجوم الحاليين الذين يأخذون هذا الدواء دون وصفة من الطبيب مما قد يجعل رئيس الاتحاد فينس مكمان يتخذ التدابير الضرورية حتى لا تصل الفضيحة إلى خارج الإتحاد و مثل ما نعلم فإن فينس يحاول الحفاظ على صورة شركته أمام أي شيء حتى و لو كان بسيط.

“I will be willing to bet that there will be that there will be a memo that comes through to those doctors very quickly that this will never happen again and everything is going to have to be written down and I think some of the talent might be unhappy because they’re going to have to go through more channels so it won’t be as easy. I sense that because WWE is so conscious right now about its public image about anything.”

هذا الدواء لن يكون سهلا اخذه من أطباء الإتحاد مستقبلا مما قد يسبب مشكلة بالنسبة للعديد من المصارعين الذين يستعلون هذا الدواء للحد من المرض بالأنفلونزا و نزلات البرد



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 3 مشتركين

التخطي إلى شريط الأدوات