ما هو سر عبارة “أطعموني المزيد” للنجم السابق رايباك ؟

11 يونيو 2018


أثناء تواجدرايباك في الاتحاد كان شعار ” أطعموني المزيد” يحظى بشعبية واسعة بين الجماهير. في حلقة حديثة من بودكاست رايباك كشف عن كيف توصل إلى الشعار . من غير المستغرب أن تتضمن القصة الطعام.
وأوضح رايباك أنه عندما كان يعمل في مطعم ، لم يكن يجني ما يكفي من المال ليحمل وجباته الخاصة. الطهاة كانوا لطفاء بما فيه الكفاية ليعطوه طعاماً مجانياً عندما يتم إرسال بقايا الطعام إلى المطبخ.

“عندما كنت أعمل في مكان يسمى” سموكي بونز “، كنت أتناول الكثير من الطعام. يعرف الطباخين كم كنت أحب الطعام. في كثير من الأحيان ، كان الناس يأخذون قضمة من شريحة اللحم ، وهذا سيكون أكثر شريحة لحم غالية هناك ، ولأي سبب ، لا يحبونها ، وفي ذلك الوقت كنت أقاوم حقا ، والطهاة سيعطونني طعامًا مجانيًا ، لكنني أكلت الكثير لدرجة أنني اضطررت إلى دفع جزء من أموالي عن طريق نصائح للطعام على مدار اليوم ، “رايباك قال. “في كثير من الأحيان ، خاصة خلال الفترات البطيئة ، كنت أطلب صدرين من صدور الدجاج وأضعهما على المائدة وأخذ لقمة على المائدة وأنا أتسابق. سأكون هناك طوال اليوم من الصباح حتى الليل ، لذا سأقطع القطعة من الجزء الذي يبتلعونه بعد ذلك كنت آكل الجزء الآخر الذي لم يكن لعضه. كان لدي عدة مآزر وجففهم من التنظيف. كنت أضع شرائح اللحم في مرقابي وأتناول فقط شرائح اللحم. مشغول جدا لدرجة أنني لن أحصل على وقت لقطع جزء العض ، لذلك أود فقط أن آكل النهاية المعاكسة وعندما اقتربت ، كنت أرميها بعيدا. ”
“أحد الطهاة هناك ، أخذوا فخرًا كبيرًا في إطعامي. كانوا يطهوون المزيد من الأشياء ويخفونها. سيكون هناك نصف رف من الأضلاع في الخلف ، وسوف أجدها. لم تكن مزحة. لأنني كنت هناك من الصباح حتى الليل ، فقد افترض الجميع أنني سأجعله في مصارعة الحرة، حتى بعد أن طردت أصلاً ، لقد افتخروا كثيراً بتغذية أكثر ، وقال الطباخ مرة واحدة: “أطعمني المزيد”. لذلك ، حصلت على الفكرة من ذلك

وسوم:



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 4 مشتركين

التخطي إلى شريط الأدوات