محاكمة سي آم بانك قد تنقلب لصالحه في دعوى قضائية بسبب الإهمال

4 يونيو 2018


مثل ما ذكرنا سابقا فإن غدا سيكون الموعد الأخير لمحاكمة سي آم بانك في دعوى التشهير ضد طبيب الاتحاد كريس آمان. في هذه المحاكمة سوف يستمع الجميع للحجج المقدمة من جميع الأطراف.
مبدئيا فإن بانك الخاسر في هذه القضية بما أن حيثيات الدعوى كشفت على أنه رفض مغادرة مبارة الرويال رامبل سنة 2014 حين علم الطبيب كريس أمان بإصابته بإرتجاج في الدماغ و بقي نصف ساعة أخرى يقاتل بقية المصارعين حتى انتهى به الأمر مرميا فوق طاولة التعليق عن طريق آلة الحمراء كين.

حيثيات القضية تبدو في صالح إتحاد (WWE) لكن ربما كل شيء ينقلب حين يطالب بانك برفع دعوى قضائية بسبب الإهمال حيث أن كان على المسؤولين عدم تعريض بانك للخطورة أكثر و ما هذا ما لم نلاحظه بهجوم كين حيث بدا و كأن هناك إهمال لوضعية بانك المصاب بارتجاج.
الصحفي ديف ميلتزر ذهب في نفس السياق حين قدم لومه للمسؤولين لإهمالهم عدم إخبار كين بإلغاء مشهد مهاجمة بانك على طاولة التعليق. كما أن ميلتزر قال أن ما سيفعله بانك مستقبلا ليس له علاقة بالقضية الحالية حيث أن كلها منصب في دعوى التشهير ضد كريس آمان لذا لن نستغرب أن يصبح الحكم لفائدة بانك عن طريق دعوى أخرى يتهم فيها المسؤولين بالإهمام و كريس آمان سيكون في هذه الحالة شريك في هذا الأمر
فإلى أي مستوى سوف تصل هذه المحاكمة ؟

“If they didn’t tell Kane in 40 minutes, ‘the guy’s got a concussion don’t put him through a table.” That’s like negligence of all negligence.”

“This doesn’t have anything to do with the trial itself because it’s not Punk sueing over post-concussive injuries, but if he was then he’s got them dead to rights and he doesn’t like them so that’s a real… you know for down the line that’s something.”



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اشترك بالنشرة البريدية للموقع

أدخل بريدك الإلكتروني للإشتراك في هذا الموقع لتستقبل أحدث المواضيع من خلال البريد الإلكتروني.

انضم مع 4 مشتركين

التخطي إلى شريط الأدوات