Let’s travel together.

أليكسا بليس تواصل غيابها و تكهنات بخضوعها لعملية جراحية تجميلية

0


تواصل نجمة الرو و بطلة السيدات السابقة أليكسا بليس غيابها عن العروض المحلية لآخر الأسبوع و خاصة جولة الإتحاد في جنوب إفريقيا. هناك شائعات تحوم حول هذه المصارعة لخضوعها عملية جراحية.
تحدث برايان الفاريز في تقريره الأخير عن غياب أن أليكسا بليس حيث طرح شيئًا يفكر فيه الكثير من المعجبين. إذا حكمنا من خلال بعض الصور الفوتوغرافية الحديثة ، فقد اعتبر الكثير من الناس أن بليس كان لديها نوع من جراحة تكبير الثدي، و هو ما لم ينفيه آلفاريز حين قال : ” “لا أستطيع تأكيد أي شيء ولكن تم تعزيزها ، أعتقد أنها كانت مؤخرًا جدًا”.

عادة ، يحتاج شخص ما إلى الانتظار حوالي ستة أسابيع قبل أن يتمكن من العودة إلى التمرينات الخطيرة بعد إجراء جراحة تكبير الثدي ولكن هناك درجات متفاوتة من الزيادة في هذه المرحلة. لذلك لا يزال المسؤولين بعيدون بقدر ما ستتصارع من جديد. لكن بليس كانت عادية على الطريق ، ومن المنطقي أن الإتحاد لن تسمح لها بالعودة لمدة ستة أسابيع ، لكنهم فعلوا أشياء غريبة من قبل.
على الرغم من أنها قد تكون شائعة فقط في هذه المرحلة ، فإن نشر بليس لصورتها الأخيرة في الانستغرام قد أعطت بعض المعجبين مزيدًا من الإثبات على أن بليس قد أجرت بعض التعديلات.