Let’s travel together.

الكشف عن المراسلات النصية بين سي آم بانك و الدكتور كريس آمان أثناء المحاكمة

0


لا تزال قضية المحكمة بين سي آم بانك وطبيب الاتحاد كريس آمان مستمرة ويبدو أنها بدأت تكشف عن بعض المعلومات المثيرة للاهتمام. قضوا الكثير من الوقت أمس في الاستماع إلى بودكاست “فن المصارعة” التي تحدث فيها سي آم بانك عن ما حدث له مع كولت كابانا سنة 2014 و الذي هو أصل هذه القضية بأكملها. وقيل أن بانك استمتعت بقليل من الابتسامة على وجهه خلال جلسة الاستماع.
أفادت بعض المصادر إلى أن ما يقرب من شهرين من رسائل البريد الإلكتروني والنصوص المتعلقة بمشاكل بانك الطبية ظهرت في المحاكمة اليوم. من نوفمبر إلى منتصف ديسمبر 2014 ، كان سي إم بانك يشتكي من الصداع مما جعله يقول: “رأسي يقتلني. لماذا لدي هذه الصداع؟

قيل أنه تم استدعاء آمان للتركيز على بانك خلال مباراة الرويال رامبل عام 2014 عندما كان بانك يشكو من الرؤية بعد أخذ حركة كروزلاين من كوفي كينغستون. تم إجراء المكالمة لسحب بانك من المباراة لأن الدكتور كريس أمان ظن أنه مصاب بارتجاج في المخ ، لكن بانك رفض المغادرة.
ثم ، في وقت لاحق ، تم إقصاء بانك عن طريق كين ، و تلقى حركة شوكسلام على طاول التعليق. وكشفت رسائل إلكترونية أخرى عن أن بانك كان يشكو من الإرهاق والغثيان والإسهال وأيام القيء والصداع وأعراض أخرى ، ولكن كان لا يزال مستمرا في المنافسة في المباراة.