Let’s travel together.

المسؤولين داخل الإتحاد على علم بالعروض السيئة للسماكدون و الرو مؤخرا

0


العروض التلفزية سوف تدخل في فترة ضخمة جدًا في تاريخها العام القادم ، ولكن قد يحتاج المنتج الحالي إلى بعض العمل الكبير إذا أرادوا تغيير الأمور. نسبة المشاهدة الخاصة بـ الرو و السماكدون سيئة جدًا وعلى الرغم من أنها منخفضة عادةً خلال الصيف ، فإنهم يسجلون أرقامًا قياسية.
ناقش براد شيبارد هذه الفكرة التي تدور وراء الكواليس حيث طرح حقيقة أن مصدرا له داخل الاتحاد دعه يعرف مؤخرا أنه يدرك جيدا كيف يتم عرض المنتج عبر التلفزيون.

“الجميع يعرف ذلك. كنت أتحدث إلى مصدر في الاتحاد قالوا إنه في الأساس ليس هناك أي شيء مقنع للمناقشة حول وجهة نظر القصة. يعلم الجميع أنه ليس سرا. الناس في الشركة يعرفون ذلك. الجميع يعرف ذلك ، إنه ليست عروض تلفزية جيد ، وقد تحدثنا عن هذا الأمر عندما يدخلون في صفقة أموال كبيرة جديدة مع آن بي سي و فوكس الذي يعد صفقة ضخمة. أفترض أنهم يريدون تحسين نسبة المشاهدة، وإذا فعلوا ذلك فعليهم أن يحسنوا العرض لأن هذا ليس نوع العرض الذي سيجذب جمهورًا غير رسمي ، فهذا ليس عرضًا سيؤدي إلى جذب المزيد من المعجبين الآخرين.”
سيكون من الحكمة جدا محاولة تغيير الامور قبل أن يكون هناك بعض الصفقات ذات المال الكبير لأن الأشياء قد لا تبدو جيدة جدا في الوقت الحالي.