Let’s travel together.

تفاصيل حول إصابة إي جاي ستايلز في عرض التي آل سي

0
 إصابة إي جاي ستايلز في عرض التي آل سي

هناك العديد من المواقع نشرت مؤخرا أن بطل الإتحاد ستايلز تعرض البارحة خلال عرض التي آل سي إلى إصابة و بقي نوع الإصابة غامضا رغم أن مغادرة ستايلز إلى الخارج كانت بمساعدة الأطباء و الحكام و هو نفس الشيء بالنسبة لأمبروز و ذلك نظرا للمبارة العنيفة التي اقيمت بينهم على اللقب.
بعض المصادر أكدت على أن ستايلز يعاني من اصابة على مستوى الكاحل و أنه لا توجد معلومات إن كان سوف يواجه جيمس في عرض السماكدون أم لا إضافة إلى غموض حول مشاركته في العروض المحلية.
رأي شخصي : الواضح أن موقع المصارعة العربية انفرد قبل أشهر من الآن بإصابة تعرض لها ستايلز في أحد العروض المحلية بمدينة نيوكاستل خلال الجولة الأوروبية و قد تمت مساعدته للخروج و المغادرة.
ليست المرة الأولى التي يغادر فيها ستايلز بهذه الطريقة في العروض المحلية خاصة التي تكون عنيفة مما يعني أن هناك بالفعل اصابة و يبدو أن المسؤولين لا يشعرون بخطورتها نظرا لأهمية تواجد هذا المصارع في هذه العروض من أجل جذب الجماهير و ان غيابه قد يؤثر و قد تكون اصابته في عرض التي آل سي ناجمة عن التراكمات الكثيرة لهذه الاصابة و عدم علاجها مما يعني أن الاتحاد قد يضحي بهذا المصارع من أجل ان لا يخسر الحضور الجماهيري