Let’s travel together.

تقارير : بروك ليسنر في مفاوضات مع دانا وايت من أجل ظهوره في العرض القادم

0


قد يكون بطل UFC السابق للوزن الثقيل وبطل اليونيفارسيل الحالي بروك ليسنر جاهز لجعل عودته إلى عروض UFC في حدث “يو آف سي 226” الشهر القادم في لاس فيجاس الشهر القادم.
ووفقًا لتقرير صادر عن ديف ميلتزر تجري حاليًا محادثات لإضافة ليسنر في حدث يو آف سي 226 الذي سيقام بتاريخ 7 يويليو أي قبل شهر من مهرجان السمرسلام.
ويتصدر العرض القادم بطل الوزن الثقيل ستيب مايسيك بالإضافة إلى بطل الوزن الخفيف الحالي دانيال كورميار الذي يتطلع إلى أن يصبح ثاني أفضل مقاتل يحمل لقبين UFC في وقت واحد.

من المتوقع حاليًا أن يخسر ليسنر حزام اليونيفارسيل الحالي في مهرجان السمرسلام القادم ، ومع ذلك ، لم يتم الإعلان عن أي تواجد لبروك ليسنر لا في عرض أسبوعي أو حتى في السمرسلام
هناك عدد كبير من الاحتمالات لبروك ليسنر في عودة UFC. بما أنه يُشاع أنه سيظهر في UFC 226 ، ربما لمواجهة الفائز في بطولة الوزن الثقيل البطولة بين ستيب مايسيك و دانيال كورميار. أو أنه ببساطة يمكن أن يكون حاضرا للإعلان عن معركة عظمى بينه وبين جون جونز ، الذي تحداه العام الماضي عندما هزم كورميير في بطولة 205 باوند.
لقد كان رئيس الاتحاد دانا وايت مثيرًا لإثارة عودة ليسنر إلى المثمن، ويبدو أننا سنحصل على جوابنا حول ما إذا كان هذا هو الحال في بطولة UFC 226 الشهر المقبل أم لا.