Let’s travel together.

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 23-04-2018 الكامل

0


انطلق عرض الرو بتكريم الراحل برونو سامارتينو بمشاركة أغلب النجوم و الإداريين على مدخل المصارعين للوقوف دقيقة صمت. ثم تم عرض فيديو حول حياة برونو مع آراء العديد من المصارعين حول مسيرته.
* بعد انتهاء الفيديو التكريمي دوت موسيقى بطل اليونيفاسيل الوحش بروك ليسنر مع وكيل أعماله بول هيمان الذي حصل على استهجان كبير قبل حديثه. بول بدأ كلامه بتقديم ليسنر ثم تحدث عن وعوده السابقة التي تحدث قبل أي مهرجان حين كسر سلسلة الأندرتيكر و قهر سينا ثم قال أنه لا يقدم توقعات بل هو يتحدث عن الحرق. بول واصل حديثه حول ما فعله موكله بروك ليسنر برومان رينز في الراسلمينيا حين تركه ملطخا بدمائه فوق الحلبة ثم أخبر الجميع عن المواجهة التي ستكون بين ليسنر و رومان داخل القفص في عرض الرويال رامبل بالمملكة العربية السعودية و كشف عن سبب اختيار الوحش المشاركة في هذا العرض و هو الحصول على مواجهة ضد رومان حتى يمزقه إربا و يعود رومان لأمريكا كنجم سابق لا قيمة له.

* قطع دخول رومان رينز حديث بول هيمان.

* دخل رومان للحلبة و وقف أمام الوحش بروك ليسنر ينظر إليه ثم قال أنت محق يا بول، سأعود للمنزل و معي اللقب و يمكنكم تصديق هذا ثم غادر الحلبة تاركا خصمه في حيرة مما قاله.

* تم الإعلان عن ضيوف كيرت أنجل في العرض سامي و أوينز، ثم تم الإعلان عن مواجهة 5 ضد 5 سيدات في الحدث الرئيسي ليظهر بعدها آلايس يسير وراء الكواليس استعدادا لبمبارته التالية أمام بوبي روود.

المبارة الأولى : فردية
آلايس – يهزم – بوبي روود

* قبل انطلاق النزال قطع دخول بوبي روود حديث آلايس الذي كان متعود يقوله في كل مرة يقف فيها وسط الحلبة مع الغناء، مع دخول روود للحلبة انطلق النزال.
بدأت المبارة باشتباك بين الطرفين مع سيطرة متواصلة لبوبي روود عن طريق اخضاع خصمه عدة مرات ليعود آلايس للهيمنة القصية على خصمه الذي استطاع الافلات من الضربات.
تواصلت المبارة بسيطرة آلايس و محاولة تثبيت خصمة أكثر من مرة للفوز و لكن في كل مرة يفشل حتى أن محاولة التنويم لن تنجح لإسقاط خصمه. بوبي روود عاد في المبارة افضل لكن خصمه آلايس فاجئه بتثبيت مباغت ليفوز.

* ظهر لاحقا مات هاردي للحديث عن بطولة الزوجي للرو في عرض الرويال رامبل ثم يطلب رأي صديقه براي وايت الذي أطفأ الأنوار ليعم العتمة في المكان .

المبارة الثانية زوجية
فريق مات هاردي و براي وايت – يهزم – فريق الأسينشين

* النزال انطلق بسيطرة مات هاردي الذي طلب تشجيع الجماهير، لكن لاحقا تحولت الهيمنة جزئيا لكونور لفريق الأسينشين ليعمل هذا الثنائي على ضربات متتالية على خصومهم في محاولة للفوز بالنزال. لكن براي وايت كان له رأي آخر حيث عمل مع زميله بشكل جيد من اجل انهاء المبارة لفائدتهم و تثبيت فيكتور للفوز.

* دخل سامي و أوينز لتقديم برنامجهم الجديد و شكروا في البداية ميز الذي انتقل للسماكدون و تحدثا عن لماذا عرض الرويال رامبل هو الأعظم ثم شكر ستيفاني لحصولهم على هذه الفرصة. ثم رحب كيفين بمدير العام كيرت أنجل.
دخل كيرت للحلبة لكنه لم يحظى بالاحترام بتقديم كرسي متواضع، كيفين تحدث عن تعرضهم للظلم من قبل مسؤول السماكدون شاين مكمان. و قال سامي أن وصولهم للرو كان عن طريق تقدير ستيفاني لموهبتهم أم لأنها لا تحب كيرت أنجل الذي قال أنها لا تزال تتألم من ذراعها. ثم تحدث كيفين أوينز عن أطفال كيرت و أن عليه الابقاء على العمل من أجل عائلته و أطفاله الستة و معهم جايسون جوردن. ثم طلب هذا الثنائي من كيرت أنجل الفرصة الذي سيحصلان عليها و هذا الأخير أخبرهم بأنه سيكون في مبارة الرويال رامبل مع براين و كريس جيريكو و أعلن عن نزال الزوجي حيث سيوجهان بوبي لاشلي و برون سترومان.

* ظهر سيث رولينز مع بودلاس و أكسل اللذان طلبا الانضمام له لتكوين فريق شيلد جديد و لكن سيث رفض ذلك لصعبوته وفقا لتعبيره.

المبارة الثالثة : زوجية 
فريق زيغلر و ماكنتير – يهزم – فريق ابولو كروز و اونيل

* المذيعة سألت زيغلر لماذا أعاد ماكنتير معه حيث قال أن الرجل الذي معه خطير و درو لم ينفي ذلك و هدد كل من في غرفة تغير الملابس و قال أنه عاد من أجل يكون أفضل نجم في الاتحاد من أجل النجاح من جديد. و ختم زيغلر قوله أن هذا هو العرض.

* ظهر لاحقا مع كيرت أنجل النجم السابق للسماكدون غابيل الذي شكر المدير العام على هذه الفرصة و قطع جيندر حديثهم الذي طلب الانتقام من خطف لقبه. غابيل طلب من جيندر الاحترام و لكنه سخر من غابيل الذي اعتقد انه نيكولاس شريك سترومان في الراسلمينيا و لكن هذا الاخير انفعل و ضرب خصمه و اعلن كيرت مواجهة بينهم لاحقا.

المبارة الرابعة : فردية 
شاد غابيل – يهزم – جيندر ماهال

قبل انطلاق النزال هاجم جيندر ماهال خصمه غابيل خارج الحلبة ثم بدأت المبارة

* ظهر النجم المدمر ساموا جو في فيديو مسجل يتحدث فيه عن رومان رينز الذي يدعي انه سيعود بلقب اليونيفارسيل إلى أمريكا و استهزأ به قبل مواجهته في عرض الباكلاش

* ظهر الثنائي بودلاس و أكسل من جديد وراء الكواليس و لكن هذه المرة مع فين بالور حيث طلبا منه الانضمام إليه بعد ان رحل جالوز و اندرسون للسماكدون و لكن بالور رفض ذلك.

المبارة الخامسة : زوجية
فريق لاشلي و سترومان – يهزم – فريق سامي و أوينز

يرجى تحديث الصفحة لمتابعة بقية الأحداث