Let’s travel together.

تقرير أحداث ونتائج عرض السماكدون الأخير بتاريخ 17-04-2018 الكامل

0

افتتح عرض السماكدون الأخير النجم الإستثنائي اي جاي ستايلز و تحدث عن خصمه ناكامورا الذي لم يستطع تحقيق بطولة الاتحاد و قال أنه كان يريد أخذ الثأر منه الأسبوع الماضي لكنه تدخل في نزاله أمام براين و أفسد المبارة. و قال ستايلز انه لم يأتي من أجل التحدث معه لأنه لا يفهم الإنجليزية بل يجب أن يأتي و يقاتل. دخل ايدين انجليش بدل ناكامورا و قدم صديقه روسيف لقتاله و وافق ستايلز على مواجهة روسيف.

**المبارة الأولى : ستايلز ضد روسيف **
فوز ستايلز بالإقصاء بعد تدخل ايدين انجليش

* حصل هجوم على ستايلز و لكن براين تدخل لانقاذه ليغادر روسيف و اينجليش

* دخلت بايج على مكتب شاين لتعلن عن مبارة زوجية بين براين و ستايلز ضد روسيف و اينجليش

* دخل شيلتون بينجامين للحديث عن صديقه السابق شاد غابيل الذي ذهب للرو و قال أنه لا يحتاج له و لم يتحدث عن أن متحسر لرحيله و ان كل ما يريده هو تحقيق الالقاب و الاحترام. و قال بنجامين انه طلب من بايج الحصول على مواجهة كبيرة الليلة ليدخل خصمه هو راندي أورتن.
في حين ظن الجميع أن اورتن هو خصمه دخل بطل امريكا جيف هاردي لمواجهة شيلتون بنجامين

**المبارة الثانية : شيلتون بنجامين ضد جيف هاردي**
جيف هاردي يهزم شيلتون بنجامين

كان النزال في اتجاه واحد و هو سيطرة بنجامين و ذلك بالاعتماد على قدم خصمه المصابة لكن مع التقدم في المبارة بدأ جيف هاردي يأخذ في زمام الأمور بركلات قوية إلى أن نفذ ضربته القاضية على خصمه للفوز بالمبارة.

* ظهور ميز في فيديو وراء الكواليس مصور بهاتفه يتحدث عن ضرب وجهه عن طريق دانيال براين الليلة في عرض السماكدون ثم قدم زوجته ماريس و ابنته ثم قال أن الأسبوع القادم سيكون انطلاقته في السماكدون ليركل مؤ.. لكن ماريس قاطعته ليهذب ألفاظه ثم قال أن الأسبوع القادم سيكون مذهل.

* تم التأكيد من خلال الشاشة العملاقة على انتقال الثنائي ماندي روز و دوفيل إلى عرض السماكدون

** المبارة الثالثة : جاي أوسوز ضد لوك هاربر **
لوك هاربر يهزم جاي أوسوز

* النزال انتهى في دقائق قليلة بعد محاولة تدخلات من روين الذي كان بجانب الحلبة حيث استغل هاربر انشغال جاي لينفذ عليه الضربة القاضية و يهزم خصمه
بعد نهاية النزال حاول فريق الاوسوز الانتقام إلا أن فريق اخوة المطرقة سحقوا هذا الفريق

**المبارة الرابعة : ساموا جو ضد سين كارا**
فوز ساموا جو بالإخضاع

* النزال انتهى في دقائق قليلة رغم محاولة سين كارا السيطرة على خصمه الذي استطاع بقوته التدميرية ان يضع حد لخصمه بعد حركة الاخضاع كوكينا كلاش ليستسلم سين كارا.
ساموا جو مسك المايك و قال هذه ارض الفرص و قال أن منذ غيابه اصبح الروستر في حالة ضعف، ثم واصل حديثه انه سيضع الجميع للنوم مثل براين و اورتن و ستايلز. و وعد جو انه سيدمر رومان رينز بعد ان ينتهي منه بروك ليسنر في الرويال رامبل. و اضاف انه حتى في حال فوز رومان باللقب فإنه سيأخذه من حزامه و قال صدقوا هذا.

* احتفال كارميلا

** المبارة الخامسة : بيلي كاي ضد شارلوت 

يرجى تحديث الصفحة لمزيد من النتائج