Let’s travel together.

توقعات حول هوية بقية المشاركين في نزال حقيبة الموني ان ذا بنك

0

تم الكشف يوم الإثنين الماضي عن انضمام كل من سترومان و بالور إلى نزال حقيبة الموني ان ذا بنك إضافة إلى انضمام روسيف و ميز من عرض السماكدون ليبقى أربعة مصارعين سيتم الكشف عنهم لاحقا و وفقا للتسريبات فإن هناك اثنين من الرو و نفس الشيء بالنسبة للسماكدون.
من المتوقع جدا أن تكون الأسماء كالآتي :
1- سيث رولينز
صحيح أن سيث رولينز بطل القارات حاليا لكن لا ننسى أن سيث شارك من قبل في هذا النزال و استطاع الفوز بالحقيبة لذلك من الرائع أن نشاهده مرة أخرى إضافة إلى أنه لا يوجد خصم مناسب له لينافسه على بطولة القارات و وجود اسمه في الموني ان ذا بنك سيكون أكثر إثارة خاصة أن مشاركته مؤخرا في عرض الرويال رامبل في نزال السلالم كان مميزا.
2- أندرادي سيان ألماس
بطل آن أكس تي السابق، أندرادي سيان ألماس مصارع يتميز بالسرعة و هو نجم طائر سيكون تواجده في نزال مثل الموني ان ذا بنك مثير للغاية و ستكون انطلاقته الأسبوع القادم في عرض السماكدون و ربما سنشاهده يتأهل و يخوض أول عرض شهري له. صحيح أنه ليس مفضل للفوز بالحقيبة لكنه سيكون نجم كبير مستقبلا و الافضل ان يتم إعطائه هذه الفرصة.
3- بوبي لاشلي
أقرب مصارع من عرض الرو للانضمام لهذا النزال هو بوبي لاشلي خاصة مع إحتمال وصوله للأحداث الرئيسية مستقبلا للفوز ببطولة اليونيفارسيل كما أننا قد نشاهد انطلاقة العداوة بينه و بين سترومان بعد تزاملهم في الفترة الأخيرة
4- ساموا جو
النجوم المدمر اقترب قبل أسابيع من تحدي بطل الاتحاد اي جاي ستايلز على بطولة الاتحاد و بما أنه سيكون قريبا واجهة السماكدون فلا يمكن أن ننفي أنه قد يكون الاقرب للفوز بالحقيبة إذا انضم إلى مبارة الموني ان ذا بنك.