Let’s travel together.

جون سينا يتحدث لأول مرة عن شعوره السيئ بعد انفصاله عن نيكي بيلا

0


هذا الصباح على شبكة ان بي سي نيوز “اليوم مع كاتي لي وهدى” ، افتتح جون سينا ​​لأول مرة على شاشة التلفزيون عن انشقاقه من خطيبته نيكي بيلا ، قائلا: “لقد كان عاكسًا بشكل لا يصدق وهو أمر رائع ، ولكنه صعب للغاية ، لقد انقطعت قلبي من أي مكان ، أو بالنسبة لي كان من العدم. وكل من عرف ذلك يعرف أنه يأتي بسلسلة من المشاعر السيئة.
وأضاف: “بالنسبة لأي شخص يتجول في ما أقوم به في حياتي الآن ، ما زلت أحب نيكول ، ما زلت أحب أن أتزوج نيكول ، ما زلت أحب أن يكون لدي عائلة مع نيكول. كانت هناك مجموعة مؤسفة من الظروف التي انتهت فيها علاقتنا. كان هناك الكثير من التكهنات في الآونة الأخيرة حول رؤيتي في العلن والجميع يفكرون مثل ، “أوه ، جون سينا ​​يستمتع بالحياة الفردية.” لا ، كان من المفترض أن أكون متزوجًا وأتمتع بشهر عسل خلال هذين الأسبوعين. هذه هي المرة الأولى خلال 15 عامًا التي أخذ فيها إجازة. أنا في منزلي وحيد محاط بهذه الذكريات القوية عاطفياً وكل يوم من 6-9 أخرج من البيت وأتحدث إلى الغرباء كتفاعل اجتماعي. ”

كما قال سينا ​​إنه لا يزال يتحدث مع نيكي ، موضحًا: “إننا نفعل ذلك. الأمر صعب للغاية لأنني أريدها أن تكون قادرة على مطاردة ما تبحث عنه وأشعر كما لو كنت هناك ، ربما أكون قادرة على تمكين الموقف ، لكن هذه هي مثل الافتراضات الغريبة ، كل شيء فساد ، إنها علاقة. ”