Let’s travel together.

خروج نيكي بيلا عن الصمت لتتحدث عن إنفصالها بجون سينا ،وGTJ يناقش الموضوع

0

ذكر موقع Catch-Newz هذا الأسبوع أن العلاقة بين جون سينا و نيكي بيلا ستنتهي إلى الأبد ، على الرغم من جهود الثنائي لمحاولة إصلاح الأمور.

الآن علقت نيكي بيلا علنا ​​على هذه الحقيقة منذ أن تم الكشف عن الشائعات عبر مجلة الناس. حيث قالت:

《بعد إلغاء حفل الزفاف ، حاولنا العمل على علاقتنا لإعادتها إلى مكانها ، ومحاولة إعادة زواجنا. بعد الكثير من الوقت واللحظة للتفكير في كل جانب من جوانبنا ، قررنا أن نفصل رسميًا,  كانت لي علاقة رائعة لمدة ست سنوات مع رجل عظيم. لدي الاحترام كبير لجون سينا ​​، لكنني كنت أعلم أن إنفصالنا كان أفضل بالنسبة لي》

بيان يأتي بعد نهائي توتال بيلاس الأحد الماضي حيث أخبرنا المسلسل أنه تم إلغاء حفل زفافهم رسميًا ، لأن نيكي لم يكن سعيدًا

حظي موقع TMZ بفرصة الدردشة مع مصارع wwe السابقة (والمصارع الحالي في العروض المستقلة) JTG الشخص الذي قضى بضع سنوات في الإتحاد والذي عمل مع جون سينا ​​ونيكي بيلا. يقول JTG أنه من العار أن نراهم منفصلان حيث قال:

《أعلم أن جون سينا ​​كان يحبها كثيراً ، لم أره أبداً هكذا ، حتى عندما كان متزوجا》

استغل القائم بالمقابلة الفرصة ليخرج قليلاً من القيل والقال لمعرفة ما إذا كان يعتقد أن سينا كان يشعر بالغيرة ، وإذا كان يعتقد أن مصارعًا آخر واعد مع نيكي بيلا. أجاب JTG أن سينا ​​ليس مصنف من هذا النوع من الرجال ، فهو واثق للغاية من نفسه . و حول رؤية مصارع آخر مع نيكي قال:

《لا أعتقد أن أي شخص سيفعل ذلك،لكن الشخص الوحيد الذي أعتقد فهو شريكها السابق ، ربما دولف زيجلر! “》

مازحا سأله الصحفي لما لا هو مع نيكي،أجابه JTG أن هذا ليس أسلوبه ، لكنه يفضل أسلوب آخر لكنه لا يريد الدخول في هذا الموضوع.