Let’s travel together.

دانيال برايان يكشف عن كواليس حصوله على التصريح للعودة، تأثير ذلك على عائلته

0


تمت مقابلة بطل السابق دانيال بريان مؤخرا من قبل Gorilla Position، شرح بالتفصيل كيف تمت السماح له للعودة إلى المنافسة و مواضيع عديدة تتعلق بتأثير ذلك على عائلته.
افتتح براين المناقشة أولاً من خلال شرح مزاجه الحالي ، بالنظر إلى أنه على الطريق يتنافس وبعيدًا عن زوجة بري بيلا وابنتهما بيردي-جو. كشف بريان أنه لم يسمع عيد ميلاد بيردي الأول ولم يسمع ابنته تقول “أبي” بعد. فقط على فيس تايم. انه يفتقد كلا منهم ويريد حقا قضاء بعض الوقت معهم. شعر فعلاً كم كان سيئاً عندما عاد إلى العمل وعاد فوراً إلى العديد من الجولات المتتالية التي أبقته بعيداً عن عائلته.
يريد برايان العمل بجدول زمني قليل ، والذي كان يُطلب منه فعلًا أثناء عودته. يرغب في الحصول على حوالي 100 مباراة في السنة وتركها في ذلك. وبالنسبة لبقية الوقت ، يود أن يكون في المنزل مع عائلته.
فيما يتعلق بتصريح الطبي من أجل العودة داخل الحلبة ، كشف بريان أن الأمر لم يكن سهلاً على الإطلاق. بعد إجراء محادثات مع فينس ماكمان ، طلب بريان بالتحدث مع الدكتور جوزيف مارون و طلب مساعدته . اقترح الدكتور مارون ثلاثة من كبار أطباء الأعصاب في أمريكا لبريان لزيارة والحصول على تصريح منهم إذا وافق الثلاثة على شفاءه، فسوف تتاح له الفرصة للنظر في ملفه مرة أخرى.
بعد زيارة جميع أطباء الأعصاب الثلاثة و حصوله على التصريح، عاد برايان إلى مارون مع النتائج. على الرغم من تردده، أعطى مارون بريان التصريح الطبي للعودة. يعزو برايان الفضل إلى مارون لأخذ فرصة له، اكتشف بريان في الساعة 9 مساء يوم الاثنين وتمت السماح له بالعودة في الإعلان عن ذلك قبل سماكدون يوم الثلاثاء في الساعة 3 بعد الظهر.