Let’s travel together.

روسيف يكشف عن كيفية الحصول على اسمه، و كيف اختار الشعار في موسيقى الدخول

0


وكما ذكرنا ، فقد أجرت قناة TV+ حديثًا مع روسيف أثناء وجوده في بلغاريا ، كما هو موضح في الفيديو الذي بالأسفل. المقابلة باللغة البلغارية ، فيما يلي بعض النقاط البارزة.
في (WWE) ، ظهرت بإسم الكسندر روسيف أو روسيف فقط. من أين يأتي “ألكسندر روسيف” أو “روسيف” ولماذا اخترت الظهور به في في (WWE)؟
“كان لدي صديق اسمه فاسيل روسيف في صفوف التجديف. كنت دائماً أحب هذا الاسم. عندما بدأت العمل في (WWE) ، أتيحت لي الفرصة لاختيار اسم واخترت روسيف . الاسم” ألكسندر”بدا وكأنه الاسم البلغاري الجيد ، ولكن الجزء روسيف حصلت عليه من صديقي فاسيل “.
أنت مشهور جدا في الشعارات (“Rusev udria ، Rusev machka”). هل أرادت (WWE) أن تقول شيئًا باللغة البلغارية أو كانت فكرتك؟

“كانت الخطة قبل أن تصل تدوي موسيقى الدخول أن أقول شيء ما باللغة البلغارية ، لكن لم يكن لدي أي فكرة عما يمكن أن يكون. الفكرة من” Rusev udria ، Rusev machka “جاءت منّي و لانا نشاهد فيلم “روكي 4” كان هناك شيء على طول خطوط “ما دراجو يضرب ، يدمر” ، والتي أحببت كثيرا وأردت أن أفعل شيئا مماثلا لها. حصلت على الميكروفون وجاء بشكل طبيعي ، “Rusev udria ، Rusev machka”. سألوني ماذا يعني ذلك وبعد أن أوضحت لهم فأعجبهم ذلك.
من كان أصعب خصم في الحلبة حتى يومنا هذا؟
“أكبر منافسي وفي الوقت نفسه أعلى تصنيفي هو جون سينا ​​ومباراتنا في الراسلمينيا31 ، لأنني لم أفسد ذلك العام بأكمله. أولاً ، تمكنت من إلحاق الهزيمة به في فاست لين ، كان لدينا مباراة رائعة في الراسلمينيا31 ، حيث دخلت الساحة على دبابة تابعة للجيش “.