Let’s travel together.

ساموا جو يتحدث عن عرض الرويال رامبل و يوجه رسالة إلى جماهير المملكة العربية السعودية

0


تحدث ساموا جو نجم الاتحاد الذي سيتنافس في حدث الرويال رامبل الكبير في المملكة العربية السعودية الأسبوع المقبل ، مع موقع Saudi Gazette و أيضا وجه رسالة إلى جماهير المملكة العربية السعودية.
في البداية تحدث ساموا جو على مشاركته في الرويال رامبل حيث عبر في البداية عن حماسه الكبير و قال أنه من الرائع أن تذهب إلى أماكن تستطيع اكتشاف فيها ثقافات جديدة و تراها مباشرة و الوصول إلى المملكة العربية السعودية فرصة كبيرة بالنسبة له للالتقاء بالمشجعين و رؤية مدى تأثير الإتحاد هناك.

و تم طرح سؤال على ساموا جو حول رأيه بالهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية حيث قال أن على المواطن في الغرب أن يرى كيف يعيش السعوديين في بلدهم و كيف يمكنهم الخروج في ليلة لمشاهدة العرض بغض النظر عن مدى الاختلاف الثقافي الذي قد نكون عليه.
و أضاف ساموا جو أن هذا الأمر يبعث برسالة للجميع حول الاختلاف الحاصل هناك و الذي يختلف حول ما يتم بثه في وسائل الإعلام التقليدية و قال أن على الجماهير في المملكة العربية ان تتمع بالمصارعة حيث أنها ليس حكرا على الغرب فقط و يجب تقديم هذه الخدمات التي يأمل أن تكون في مستوى تطلعات الجميع.