Let’s travel together.

سبب ممكن لعدم تجديد دانيال برايان عقده مرة أخرى مع الإتحاد

0


ناقش الصحفي مايك جونسون اليوم وضعية دانيال برايان مع الإتحاد حول مصيره بعد انتهاء عقده الحالي، جونسون أكد على أن برايان لا يرغب في المغادرة و لكن المفاوضات المستمرة معه هي السبب الوحيد التي جعلت لم يجدد بعد. هناك تسريبات سابقة أفادت أن دانيال يفاوض على عقد جديد ذو امتيازات عالية مثل مواجهة الوحش بروك ليسنر و أيضا حصول على بند التحكم في الأدوار الإبداعية.
جونسون أكد على تأخير المفاوضات تعود لمدة التي سيتم تحديدها حيث أن إدارة الإتحاد ترغب في عقد يدوم لـ 5 سنوات و الجميع سيحدث معهم نفس الشيء و ليس ببعيد أوينز قبل بهذه المدة و أيضا ذا ميز لذلك فإن أغلب المصارعين سوف يجبرون مستقبلا على قبول هذا الشرط من أجل المواصلة أو الرحيل.
بالنسبة لوضعية برايان لن تكون مختلفة لأنه حتما يبحث عن عقد يجعله يحققه أموالا طائلا في خمسة سنوات القادمة لأن هذا التجديد قد يكون الأخير له مع الإتحاد بما أن نهاية العقد سيكون مع بلوغه سن 42 و التوجه نحو العقود بجدول عمل جزئي و التي لن تفيده بشيء.

برايان لا يريد الاستعجال في قراره و يريد أن يبقى المفاوضات لصالحه لأن رحيله لن يفيده بشيء بل بالعكس الأهم الآن هو الضغط على إدارة الإتحاد من أجل قبول وضع بنود ذو امتياز مالي كبير ليضمن استقراره المادي مستقبلا.