Let’s travel together.

شاهد : ذا روك يؤكد وجود اتصالات من المسؤولين للمشاركة في نزال كبير خلال مهرجان الراسلمينيا 34 (فيديو)

0


قبل أشهر أكد الصحفي ديف ميلتزر على وجود فكرة الاتصال بالنجم الكبير ذا روك من أجل التواجد في المبارة المختلطة مع روندا روزي في مواجهة ستيفاني و تربل ايتش و لكن الأمر انتهى باختيار كيرت أنجل.
خلال الترويج لفيلمه الجديد أكد ذا روك عن وجود اتصالات للمشاركة في مهرجان الراسلمينيا 34 حيث قال : ” في واقع الأمر ، كنت أتحدث مع فينس ماكمان ربما قبل شهرين في محاولة لمعرفة ما كنت سأفعله إذا عدت إلى الراسلمينيا. قدم لي هذه الفكرة العظيمة حقا التي تشارك في مباراة زةجية مختلطة مع روندا روزي بالطبع الذي لا يصدق – أنا فخور جدا بها و تربل ايتش وستيفاني. لقد كنا متحمسون حقًا بشأن هذا الأمر ولكننا لم نتمكن من جعله يعمل هذه المرة لأنني كنت في شنغهاي. لكن من يعرف ربما تحدث مجددا؟

وقال روك إنه ما زال مفتوحًا لإجراء مباراة مع الاتحاد في المستقبل. من المثير للاهتمام أنه لم يطرح مشاكل التأمين على الأفلام. في السنوات الأخيرة ، كانت المشكلة الكبرى مع مشاركة الروك في الراسلمينيا أنها ستسبب تعارضاً مع استوديوهات الأفلام التي يعمل معها. وتشعر استديوهات السينما بالقلق من عودته إلى الحلبة بسبب مخاطر الإصابة. في هذه المرة ، قال إنه لا يستطيع القيام بالمباراة لأنه كان خارج البلاد ، لذا ، فإن مشاكل التأمين هي مشكلة الماضي. ربما سنراه في الراسلمينيا 35؟