Let’s travel together.

فينس مكمان يشعر بالقلق من عدم انطلاق فريق سانيتي في عرض السماكدون

0


تم نشر قبل أسابيع فيديوهات لاقتراب انطلاق عصابة سانيتي التي اشتهرت في عروض آن أكس تي، لكن الأسبوع الماضي لم يتم نشر أي فيديو يتعلق بانطلاقهم قريبا مما قد يلمح لإمكانية عدم وجود أي فكرة لانطلاقهم قريبا.
هذا الأمر الذي جعل فينس مكمان يشعر بالقلق حول مستقبل هذا الفريق خاصة مع غياب أي مخطط لهم في الفترة القادمة.
ديف ميلتزر ناقش هذا الموضوع في تقريره اليوم و أكد على أن قلق فينس له مبرر حيث أن أعضاء فريق سانيتي ليش بالشهرة التي يظنها الجميع فعلى سبيل المثال كيليان داين أحد المواهب التي لها مستوى عالي فقط في آن أكس تي بينما قال ميلتزر أنه لا يعرف شيء عن ايريك يونغ و الكسيندر ولوف.
المشكل الذي يقلق فينس مكمان هو أنه معجب جدا بشخصياتهم لكن للأسف لا يرى أن هؤلاء من الممكن أن يكونوا نجوم كبار مستقبلا تحت هذا الفريق.
ديف ميلتزر اقترح أن يحاول مكمان المغامرة و الدفع بهم و ربما يكون نجاحهم باهرا مستقبلا.

“I don’t know what you’d do with them. I mean Killian Dane is pretty good on an NXT level I worry about him on the main level and Eric Young and Alexander Wolfe man I don’t know.”

“It’s not that Eric Young isn’t good because he is I just don’t know if they’re going to push him on the main roster. I don’t know if Vince will see it. I don’t know what Vince will especially see in Alexander Wolfe. But who knows, maybe he’ll like the gimmick but if he liked the gimmick that much we would probably be seeing bigger pushes for them right now.”