Let’s travel together.

كريس جيريكو يكشف عن دوره الذي تم التخطيط له في مهرجان الراسلمينيا 34

0


غياب كريس جيريكو عن مهرجان الراسلمينيا 34 كان له تأثير خاص حيث أن تواجده كل سنة كان مذهلا، و ربما اهتمامه بجولة مع فرقته فوزي في نفس اليوم جعل ظهوره أكثر صعوبة مما كان متوقعا في البداية.
لكن موقع المصارعة العربية سرب قبل انطلاق مهرجان الراسلمينيا 34 بأسابيع الدور الذي ينتظر جيريكو. ربما كان الخبر منذ البداية غريب و لكن في النهاية جيريكو كشف عن حقيقته خلال حديثه في حلقة جديدة من بودكاست Talk is Jericho.

جيريكو لم ينفي اتصال فينس مكمان به و إخباره أنه يحتاج لخدماته من أجل تعويض شاين مكمان الذي أصيب بعدوى كبيرة بسبب الالتهاب الرئوي الحاد وتم إدخاله إلى المستشفى لعدة أيام في أنتيغوا. حالة شاين كانت غير مستقرة لذلك وقع الاتصال بجيريكو الذي يعرف جيدا كيفين أوينز و سامي زين لذا كان من السهل أن يكون سيناريهو في الطريق الصحيح.
جيريكو تحدث عن انطلاق استعداده للوصول إلى مدينة نيو أورلينز بشكل خفي عن طريق استخدام مطارات غوغل ، وكان ذلك في هامبشاير بيتش ، نيو هامبشاير و كان فينس يساعده بإيصال حراسة أمنية له فور وصوله حتى لا يتم كشف وصوله إلى المدينة. لكن في النهاية استطاع شاين التعافي بسرعة و العودة لحصول على هذه الفرصة.