Let’s travel together.

كولت كابانا يكشف عن قيمة التعويض الحقيقي الذي طالب به كريس آمان في قضية سي آم بانك

0


نشر المحلل كولت كابانا خلال حلقة جديدة من بودكاست ” فن المصارعة” تحقيقات جديدة بخصوص الدعوى التي رفعها طبيب الاتحاد كريس أمان في قضية التشهير المتهم فيها سي آم بانك.
كولت كابانا أيضا متهم في هذه القضية حيث كان سيكون مأزق كبير في حال كسب كريس آمان هذه الدعوى لأنه طالب بتعويض مالي عن الضرر الذي فاق كل التوقعات وفقا لكولت كابانا الذي قال أنه سمع من المحامي أن كريس آمان طالب بمبلغ 3,8 مليون دولار من الطرفين لكن في الحقيقة إن التعويض أكبر من ذلك حتى أنه توقع أن يكون بين 30 مليون و 40 مليون دولار.

“From a guy who brought this case up because he was so upset about the tweets and the anti-stuff against him, it’s just amazing how much weird attention he’s bringing on himself thinking that will be in a positive light,” Cabana said. “$40 million… I might be wrong, [maybe] $30 million, something like that, I don’t know how it adds up. But boy did that hit me when I heard that.”

سي آم بانك تحدث مؤخرا عن هذه القضية قائلا أن الوضع كان صعب للغاية، و ربما كان يقصد أن فوز كريس آمان في المحكمة تعني نهايته بسبب التعويض الضخم. يذكر أن بانك فرح بشدة إلى حد البكاء حين سمع بحكم البراءة من القاضي.