Let’s travel together.

من سيكون خليفة فينس مكمان في رئاسة الإتحاد بعد ترك منصبه ؟

0


شغل فينس ماكمان منصب رئيس( WWE) منذ عام 1982 ، قبل وقت طويل من ولادة العديد من المتابعين . على مر السنين، حقق مكمان تقدمًا هائلًا في عالم المصارعة الحرة ، وكان آخرها صفقة تلفزيونية بقيمة ملياري دولار مع شركة فوكس لعرض السماكدون بداية من خريف عام 2019.
تمت مقابلة جيم روس مع بيزنس إنسايدر ، حيث أوضح أنه على الرغم من كون فينس يبلغ من العمر 72 عامًا ، فإنه لا يرى أنه سيتنحى أو يذهب إلى أي مكان في أي وقت قريب.
روس قال أن فينس شخص يعتني بنفسه. يقال إن مكمان يعمل كثيرا و هو في صحة جيدة جدا. بالإضافة إلى ذلك ، يشعر فينس بالأحجار التي بنت الاتحاد إلى حيث هو اليوم ، وبغض النظر عما قد يعتقده بعض المعجبين ، إتحاد (WWE) هي شركة مدهشة.
ومع ذلك ، يبدو أن ماكماهون قد وصل إلى المراحل الأخيرة من رحلته كرئيس ومدير تنفيذي لشركة WWE ، وكشف روس عن اعتقاده بأن الشركة قد اصطفت لتولي المنصب.

“أعتقد أنه سيكون بمثابة تخمين، فإن المال سيكون على الأرجح لصالح بول ليفسكي (تربل ايتش) ، ليكون خليفة فينس. أعتقد أن فينس نَوَعَ من الاستعداد له في الكثير من الطرق. كنت تعرف دائما أنه كان مختلفا عن غيره من الرجال لأنه كان مجتهد جدا ومسيطر جدا. لا يشرب المخدرات. كان ينظر إليه في وقت مبكر من حياته ، وحصل على الكثير من ذلك من كونه من المعجبين طوال حياته ، نشأ في الشمال الشرقي ، نيو هامبشاير. ثم ، الحصول على تدريب من قبل (Killer Kowalski) ، الذي كان رجلا كبيرا في المدرسة القديمة. لذا ، أعتقد أنه ربما يكون ولي العهد واضحًا. ”
وفي الوقت الحالي ، يشغل تريبل اتش حاليًا منصب نائب الرئيس التنفيذي لعروض المواهب والأحداث المباشرة والإبداعية. يدير عرض 205 و آن أكس تي والعلامة التجارية القادمة آن أكس تي المملكة المتحدة التي تم الإعلان عنها للتو. في الواقع ، تم تعينه حديثا في منصب المدير العام للمنتج.