Let’s travel together.

نتائج و تقرير أحداث عرض الرو الأخير بتاريخ 27-08-2018

0

افتتح بطل WWE العالمي رومان رينز أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة بينما أعيدت مشاهد مما حدث بينه وبين برون سترومان الأسبوع الماضي بعد ظهور شريكيه في فريق الدرع ذا شيلد سيث رولينز ودين أمبروز، وقوبل رينز بهتافات مختلطة كما هي العادة وأطلق عدد من الحاضرين صيحات الاستهجان قبل أن يبدأ حديثه.

وانطلق رومان رينز بالحديث قائلا إنه أخبر برون سترومان أنه سيكون متواجدا هناك في افتتاح العرض وأن عليه الحضور إن كان يريد منافسته على اللقب، وأشار لعدم ظهوره في الوقت المناسب وهو ما يدفعه للإعلان عن التحدي المفتوح على لقب WWE وطلب من أي مصارع يرغب بتحديه الظهور بشكل فوري، لكنّ من ظهر ودخل إلى الحلبة كان سترومان حاملا حقيبته.

سخر سترومان في بداية حديثه مما قاله رومان رينز عن العمل باجتهاد واتهمه بالجبن بسبب ما فعله الأسبوع الماضي مع فريقه، لكن رينز رد قائلا إنه لا يفهم مكنون فريق الدرع ذا شيلد الذي يعني الأخوّة والعمل المشترك باجتهاد، وأخذ يسخر من شعارات سترومان إلى أن تحداه أن يصرف حقيبته بشكل فوري ويخوض منافسة أمامه على اللقب العالمي.

رفض برون سترومان التحدي قائلا إنه لن يصرف الحقيبة في هذا العرض لأن يعلم تماما أنه سيحصل على مساعدة من رفاقه الصغار الذين سيظهرون لحمايته من الخسارة، لكنّه سيستخدم حقّه في مواجهة على اللقب في السادس عشر من الشهر القادم، وذلك في عرض الجحيم في قفص وأن المواجهة بينهما ستكون داخل قفص الجحيم العملاق حتى يضمن عدم تدخل أي شخص بينهما.

صافح رومان رينز خصمه برون سترومان تعبيرا منه على احترامه لشجاعته، ولم يمضي الكثير من الوقت حتى ظهر النجم دولف زيجلر وشريكه درو ماكنتير وسخر من الموقف الذي جرى بينهما، وتحدث عن سرقة سيث رولينز لحزام القارّات منه في عرض سمر سلام 2018، وتحدى زيجلر كلا النجمين بقدرته وماكنتير على أثبات أنهما الأفضل في كل شيء.

وبعد سخرية متبادلة ظهر المدير العام المؤقت بارون كوربين وأعلن عن المواجهة بين رومان رينز وبرون سترومان بشكل رسمي في عرض الجحيم في قفص 2018 الشهر القادم، وأكد كوربين مواجهة أخرى ستجمع فريق رينز وسترومان ضد فريق دولف زيجلر ودرو ماكنتير في هذا العرض، وأقحم نفسه بعد ذلك في مواجهة أمام فين بالور المصارع وليس الشيطان وطلب منه الظهور بشكل فوري.

النزال الأول
بارون كوربين -يهزم- فين بالور

انتهى النزال في البداية لمصلحة فين بالور بقرار من الحكم بعد استخدام خصمه بارون كوربين لكرسي حديدي في الهجوم عليه، لكنّ كوربين استغل صلاحياته وقال إنه نسي إن المواجهة كانت ضمن قوانين عدم الأهلية، وأعلن عن إعادة النزال بلا قوانين، وعاد للحلبة وهاجم بالور بالكرسي مرّة أخرى وتمكن من تثبيته بعد ضربة قاضية.

أعيدت مشاهد من ظهور المدير التنفيذي والنجم الأسطوري تربل اتش في عرض الرو مؤخرا عندما تحدث عن مواجهته ضد الرجل الميت أندرتيكر في عرض سوبر شو داون الذي سيقام في أستراليا الشهر بعد القادم، وتم استعراض أحاديث خاصة لبعض الأساطير أمثال ريك فلير وميك فولي وجيف جاريت حول تلك المواجهة، وتم الإعلان عن مشاركة شون مايكلز في عرض الرو الأسبوع القادم للحديث عن الأمر ذاته.

النزال الثاني
ساشا بانكس -تهزم- دانا بروك

ظهر بطل القارّات سيث رولينز يتحدث لصديقه وشريكه دين أمبروز قبل أن يغادر المكان ويحضر النجم الهندي جيندر مهال للحديث مع أمبروز بدلا منه وطلب منه التنفس بشكل صحيح من أجل الوصول إلى السلام الداخلي، ثم طلب منه إغماض عينيه ويخبره بما يراه بعدها، وسخر منه دين قائلا إنه يرى نفسه يضربه على أسنانه ويحطمها له إن لم يغرب عن وجهه بشكل فوري.

دخل سيث رولينز إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجماهير قبل أن يبدأ حديثه عن سعادته بالعمل مع دين أمبروز من جديد بعد أن وقف إلى جانبه وساعده باستعادة اللقب، وأعلن رولينز بعدها عن التحدي المفتوح على اللقب، وكان من ظهر هو النجم كيفين أوينز الذي حظي بدعم من جماهير بلاده الكندية، وذلك قبل أن ينقلب عليهم بسبب إقامة العرض في مدينة تورنتو وليس في مدينته مونتريال، وهو ما دفعهم لاستهجانه.

النزال الثالث: بطولة القارّات
سيث رولينز -يهزم- كيفين أوينز

أعيدت مشاهد مما حدث في افتتاح العرض والحوار الذي دار بين رومان رينز وبرون سترومان في البداية قبل ظهور دولف زيجلر ودرو ماكنتير والمدير العام المؤقت بارون كوربين، ثم دخل الوحش سترومان إلى مكتب كوربين خلف الكواليس وقام بتسليمه الحقيبة التي صرفها بشكل رسمي لخوض مواجهة أمام رينز على اللقب في عرض الجحيم في قفص 2018 الشهر القادم.

بقي النجم كيفين أوينز في الحلبة وقد ظهر وهو يجلس على كرسي حديدي وسطها، وانتظر كثيرا بينما كانت الجماهير تهتف له، ولم ينطق سوى بكلمتين حيّرتا الجميع “أنا أستقيل”، وذلك قبل أن يغادر الحلبة وسط ذهول الجمهور الذي هتف بكلمة لا. قابلت المذيعة رينيه يونغ خلف الكواليس بعد ذلك وتحاورت معهما حول المواجهة أمام برون سترومان ورمان رينز، وأكد الثنائي أنهما بحالة ذهنية وصحية أفضل وهو ما سيمنحهما التفوّق.

النزال الرابع
فريق سكوت داوسون وداش وايلدر -يهزم- فريق كيرتس اكسل وبو دالاس

لم يكتفي داوسون وشريكه وايلدر بالفوز في تلك المواجهة، بل هاجما كيرتس اكسل وبو دالاس بعد انتهائها ونزلا من الحلبة لإحضار حزامي بطولة الزوجي، وتحدثا بعدها عن شعورهما باليأس مما فعله دالاس واكسل وإهانتهما للقب وقسم الزوجي في الرو بشكل عام، وأكدا أنهما سيعيدان الهيبة لذلك اللقب والقسم بعد التخلص من المهرجين.

ظهر النجم الايس وسط الحلبة وقدّم معزوفة جميلة نالت استحسان الجماهير التي تفاعلت معه بشكل كبير وهتفت وغنّت له، واخذ الايس يناكف الجماهير بعد ذلك إلى أن ظهرت اسطورة السيدات تريش ستراتوس ودخلت إلى الحلبة وقاطعت فقرته الموسيقية، وحظيت ستراتوس بترحيب كبير للغاية قبل أن يقابلها الايس ببعض السخرية.

الا أن تريش ستراتوس كانت له بالمرصاد وطلب منه أن يضع هاتفه على الوضع الصامت وأن يغلق فمه تماما وألّا يتفوّه على جماهير مدينتها تورينتو بأي كلمة غير لائقة، وتحدثت عن الاشياء التي تغيّرت منذ مغادرتها لـWWE وعن مشاركتها القادمة في عرض إيفولوشن وعودتها لمواجهة أليكسا بليس، ولم يمضي كثير من الوقت حتى تلقى الايس صفعة من ستراتوس بسبب استمراره بالسخرية.

انضمت بطلة سيدة الرو روندا راوزي وصديقتها نتاليا للأسطورة تريش ستراتوس في الحلبة قبل ظهور البطلة السابقة أليكسا بليس برفقة صديقتها أليشا فوكس، وسخرت بليس من ستراتوس وتوعدتها بالهزيمة في عرض إيفولوشن قبل أن تهدد راوزي وتؤكد أنها حصلت على التصريح الطبي اللازم لعودتها وأنها ستخوض مواجهة الإعادة ضدّها في عرض الجحيم في قفص 2018، وطلبت من صديقتها ميكي جيمس الانضمام لهن في التواجد بجانب الحلبة أثناء المواجهة القادمة.

النزال الخامس
نــتــالــيـــا -تهزم- أليشا فوكس

حسمت النجمة الخبيرة نتاليا المواجهة بحركة إخضاع وعادت لخلف الكواليس برفقة تريش ستراتوس وروندا راوزي حيث التقتوا بالنجمتين نكي وبري بيلا اللاتي تحدثن عمّا فعلته الأسطورة ستراتوس بالنجم الايس، كما عبّرت نكي عن فخرها وسعادتها بأن راوزي هي من تمثل قسم السيدات في WWE في أول عرض خاص بهن في التاريخ، وكشفت البيلا عن عودة فريقهن لحلبات المصارعة بشكل رسمي الأسبوع القادم.

ظهر المدير العام المؤقت بارون كوربين يتحدث بهاتفه مع المفوّضة ستيفاني مكمان ووعدها بالحديث مع كيفين أوينز الذي أعلن استقالته ومعرفة ما يدور في رأسه حول الأمر، وانضم له بعد ذلك النجم بوبي لاشلي وسأله عن سبب استدعائه بعد أن سخر مما فعله مع فين بالور وكيف سخر القوانين لصالحه، واخبره كوربين بضرورة التوجه إلى الحلبة لأن مواجهته ستكون تاليا، وأخذ لاشلي بربت على كتفه قبل أن يرمقه بنظرة حادّة، وباغته بارون بعد وصوله لحلبة بالإعلان أن مواجهته ستكون ضد اثنين من المصارعين.

النزال السادس: 2 ضد 1
بوبي لاشلي -يهزم- كونور وفيكتور

النزال السابع
دين أمبروز -يهزم- جيندر مهال

التقى دين أمبروز بالوحش بين الرجال برون سترومان فور عودته خلف الكواليس عقب فوزه على النجم الهندي جيندر مهال، وتوعده سترومان بالانتقام منه بسبب هجومه العنيف عليه الأسبوع الماضي برفقة رومان رينز وسيث رولينز عندما كان على وشط صرف حقيبته.

النزال الثامن
فريق رومان رينز وبرون سترومان -يهزم- فريق دولف زيجلر ودرو ماكنتير

انتهى النزال لمصلحة فريق رينز بقرار من الحكم بعد تعرّضه للضرب بشكل غير قانوني من دولف زيجلر ودرو ماكنتير عقب رفض شريكه برون سترومان الدخول إلى الحلبة، وفوجئ الجميع بموقف الوحش الذي راقب الأمر قبل دخوله إلى الحلبة والهجوم على رومان رينز والتحالف مع زيجلر وماكنتير اللذان استمرا بالهجوم عليه، وحاول كل من دين أمبروز وسيث رولينز أنقاذ شريكهما لكنّهما لقيا المصير ذاته، وتفاخر سترومان بإطاحته بفريق ذا شيلد ورفع يديه عاليا مع دولف ودرو في نهاية العرض.