Let’s travel together.

نجم الاتحاد السابق بكى مثل الأطفال حين شاهد دخول فين بالور في الراسلمينيا 34

0


في السنوات الأخيرة ، تعهدت WWE بأن تكون متنوعة قدر الإمكان. هناك المزيد من الأقليات التي ظهرت على برامجهم هذه الأيام وهم يبذلون الآن دفعة أكبر للوصول إلى مجتمع المثليين.
قبل عقد من الزمن ، كان من غير المحتمل أن نرى سوبرستار يتواصل مع مجتمع المثليين على مسرح كبير مثل الراسلمينيا ولكنه حدث في النهاية هذا العام خلال دخول فين بالور. هناك أحد نجوم الاتحاد الذي يتمنى أن يكون جزءًا من الاحتفال وتحدث عن هذا الأسبوع أثناء مقابلة على البودكاست With With Spandex.

أعرب دارين يونغ عن بعض الإحباط لأنه أراد أن يفعل شيئًا مشابهًا في عرض العام الماضي في أعقاب إطلاق ملهى ليلي Pulse. قال: “الراسلمينيا، كان في أورلاندو [العام الماضي] وسألت أننا نفعل أي شيء من مجتمع المثليين؟ هل كنا نفعل أي شيء لـ Pulse؟ وتابع: “هذا هو ما هو عليه ، لكنني بكيت مثل طفل ، “. وقال أيضا أنه تحطم قلبه و في الاتحاد يعرفون ذلك لكنه يعلم أن الحياة يجب أن تستمر.
كان إحباطه مفهومًا وربما لم يشعر الاتحاد بأنّه كان الوقت المناسب للقيام بشيء في العام الماضي. على الأقل يتم القيام به الآن ، وكما قال فين بالور مؤخرًا على وسائل الإعلام الاجتماعية ، يخطط لاستمرار تمثيل مجتمع المثليين بطريقة إيجابية.