دولف زيغلر : " أمبروز أتمنى لك حظ سعيد لأني لا أحتاجه " (فيديو)

دولف زيغلر

كما تابع الجميع عرض السماكدون البارحة فقد تحصل دولف زيغلر على فرصة تاريخية لمواجهة البطل الحالي دين أمبروز على اللقب في السمر سلام القادم. 
المذيعة شارلي كارزو قامت بمحاورة المتحدي الجديد خلف الكواليس بعد انتهاء العرض و سألت زيغلر ماذا يعني له أن يصبح المرشح رقم 1 على لقب الإتحاد ؟
دولف قال أنه " أشعر بالحماس، ولداي لم يصدقا ما حصل و أيضا الجماهير. لا ادرى لماذا لا يرون القادم، هل تعلمين لماذا لا يرون القادم؟ منذ سنتين لم اكن لنفسي و سعيدا للبحث عن سرقة الاضواء. الليلة ارسلت رسالة للجميع، عرض السماكدون المباشر سمح لي بالذهاب للسمر سلام، الليلة خرجت .. أوك جون سينا و ستايلز و براي وايت ذلك الفتى الجديد الذي يريد صنع اسم لنفسه، كلهم كانوا فوق الحلبة و في نفس الوقت و بطريقة أو بأخرى فزت عليهم "
" هذه المرة هي أكبر لحظة حققتها و أنا أعد، مهما كان البطل القادم و هو نفس الأمر بالنسبة لدين أمبروز. في السمر سلام سوف يكون هناك العديد من المباريات الكبرى و سوف أخرج منها الأفضل، ليس بسبب الموهبة، ليس بسبب الطيران، ليس بسبب الحركات، لأن هنا توجد قصة عاطفية حقيقية. سوف تكون فرصتي و كل العالم سوف يشاهدني، دين أمبروز أتمنى لك حظ سعيد لأني لا أحتاجه" 


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة