كل ما يجب أن تعرفه حول المخطط الأصلي للدرافت

مدير عرض الرو و السماكدون 2016

عودة شين مكمان منذ فيبراير الماضي بعد غياب لمدة 7 سنوات و لم يكن يعلم شيئا حول المخططات التي أعدها والده فينس مكمان حول الدرافت و تقسيم العروض، و كان كل ما يهمه هو مواجهة الظاهر الانديتريكر في الراسلمينيا 32.
تواجدت ستيفاني مكمان مؤخرا في أحد البرامج للترويج لعرض الباتل جرواند القادم و قد كشفت خلال هذ الحوار عن صعوبة الكبيرة التي تعرض لها المسؤولين خلال التخطيط للدرافت، حيث قالت أن فينس كان يحضر لكل هذا من فترة و لكن لم يقع تطوير الفكرة إلا عندما اصبح السماكدون مباشرا و تواجد شين ساهم بشكل كبير في الترويج لهذه الفكرة.
المخطط الأصلي للدرافت كان سيكون مغايرًا لما شاهده الجميع يوم الثلاثاء الماضي. لأن تخطيط فينس مكمان كان بجعل من قبل دانيال براين هو المدير العام لعرض السماكدون.
فينس كان يخطط للإعلان عن فكرة التقسيم في اليوم الموالي لعرض الموني ان ذا بنك و لكنه أراد أن يكون الإعلان باكرًا في شهر مايو الماضي حتى يعطي للجماهير فرصة لتجد الوقت للتسريبات 
دانيال براين لم يكن المدير العام للسماكدون منذ ايام و لكن الحقيقة عكس ذلك لأن اختياره كان منذ شهر مايو الماضي. و الفكرة كانت تقتضي أن يواجه براين الثنائي شين و ستيفاني المتواجدين في مهمة إدارة عرض الرو 
براين كان سيواجه ستيف و شين خلال العروض التلفزية الماضية و كان يمكن ان يكون هذا الامر مثير و لكن الجماهير كانت تنظر للتقسيم على أنه مواجهة بين الأخوة ستيفاني و شين و هو الأمر الذي جعل هذا التخطيط يفشل رغم ان المسؤولين كانو ينتظرون اعطاء الصلاحيات الكاملة لبراين لإدارة عرض السماكدون لوحده
لا توجد معلومات حول قرار الإتحاد لإعادة ميك فولي، و المخطط الأصلي لم يتضمن أبدا اسم تربل ايتش و كان العداء الكبير بين ستيف و شين حول من سوف يمسك عرض الرو. و هناك أطراف أرادت أن تسير بالتخطيط نحو إنهاء العداوة السابقة بين دانيال براين و السلطة.
دون النظر إلى المخططات الأصلية التي كانت من الممكن أن تحقق، يجب أن نقول ان التقسيم قد نجح بشكل جيد بين جميع أعضاء الروستر الأساسي. و لكن تبقى هناك عدة تساءلات حول ما إن كان الإتحاد يخطط فعلا لإعادة أحد الألقاب في فترة الدرافت ؟ 
حاليا كل شيء حدث و التقسيم انتهى و يجب على الإتحاد تركيزا جيدا في المخططات القادمة التي سوف تكون حتما مثيرة 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة