ستايلز : " أنا أفضل من جون سينا، هو جيد و لكنه ليس إستثنائي " (فيديو)

سينا و ستايلز 2016

ظهر المصارع الاستثنائي اي جي ستايلز في مقابلة مايكل كول الأسبوعية و تحدث عن عدة مواضيع من أهمها مبارته ضد جون سينا في السمرسلام و إليكم ملخص الحوار :
* كول سأل ستايلز إذا كان مهوس مع خصمه في السمرسلام جون سينا. ستايلز أجاب بأنه مهوس لماذا هو مازال هنا، "سينا حقق العديد من الأهداف لكن لديه أشياء أخرى مستمرة. ستايلز أضاف يبدو اني لن أتخلص من سينا ​​لكني سأجعله ​​يحتقر WWE عندما أضربه."
* مايكل سأل سؤال آخر يتعلق عن إذا كان ستايلز يغار من جون سينا حول ما حققه داخل الإتحاد. ستايلز اعترف أن سينا حقق أشياء عظيمة و لكنه قال بأنه فعل نفس الشيء عندما كان في إتحاد آخر و تساءل عن ما إذا كان سينا سوف يحقق هذه الإنجازات إن كان ستايلز موجود من وقت طويل في إتحاد wwe. إجابة ستايلز حول السؤال كان أنه ليس غير من جون سينا و أنه افضل منه و هو جيد و لكنه ليس استثنائي.
* مايكل كول أضاف سؤال آخر حول ما حدث عند وصل ستايلز إلى إتحاد wwe ماذا حدث لإي جي المتواضع ؟ استحضر ستايلز السياسة وكيف لا شيء من أي وقت مضى حقا يحدث عندما جعل السياسيين وعود، ربما هذا ما حدث معه
سينا يقول أن المستقبل يمر منه و لكن اي جي ستايلز يعيش في الحاضر و السمرسلام هو الآن.  ويتساءل: كيف سيبدو مستقبل سينا ​​مثل عندما أضربه على ما يجب أن تفعل أكثر، أمام حشد كبير في سومميرسلام

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة