تفاصيل حول ألقاب الزوجي للسماكدون و الفريق المتوج قريبا

قسم السماكدون 2016

يتميز قسم الرو بالألقاب الكثيرة و المتنوعة بالمقارنة بقسم السماكدون الذي يظم فقط لقب واحد بينما الرو سوف ينضاف له لقب جديد قريبا و هو لقب الوزن الخفيف بعد نجاح البطولة الحالية.
و قد شهد العصر الجديد انطلاقة قوية لساشا بانكس بتحقيق لقبها الأول بهزمها شارولت و بقي قسم السيدات في عرض السماكدون مهمشا دون سيناريهو واضح لهذا تفوق قسم السيدات في عرض الرو. دولف زيغلر الذي كان مهمشا من فترة تم إعادة تأهيله ليكون المتحدي و المرشح رقم 1 ليخوض مبارة على لقب الإتحاد و العالم ضد دين أمبروز في السمر سلام و هذا في حد ذاته مفاجئة للجميع في قسم السماكدون.
و لكن يبقى هذا القسم يفتقر دائما لألقاب أخرى رغم التسريبات بحصوله على ألقاب جديدة قريبا  و ربما الفكرة قد أعجبت كثيرا شين و براين، لذلك من المتوقع ان يقع الإنطلاق مباشرة في التخطيط لوضع اللقب الزوجي منذ البداية ليبدأ حماس المواجهات عليه.
حسب موقع أخبار المصارعة اليومية فإن التفكير متجه نحو التسريع في إعلان الألقاب الجديدة و ذلك مباشرة بعد نهاية عرض السمرسلام القادم. و هناك تسريبات تؤكد أن العرض الأول للسماكدون بعد السمرسلام سوف يكون هو الموعد المناسب للكشف عن الأبطال الجدد و سيكون أول دفاع لهم على اللقب في عرض الباكلاش بتاريخ 11-09 
و يبقى السؤال : من هو الفريق الذي سيكون له شرف حمل أول لقب زوجي لقسم السماكدون بشكله الجديد ؟
الجميع مهتم بالفريق الذي صعد الأسبوع الماضي، فريق أمريكان ألفا و الذي يظم غابيل و جوردن و هما ثنائي مهم للغاية حيث أنهم فازوا من قبل بألقاب التاغ تيم في عرض nxt و لكن بقائهم كأبطال كان قصيرا بحكم رغبة المسؤولين في تصعيدهم خلال الدرافت الأخير و هذا ما حصل طبعا. 
و الأكيد أن إدارة الإتحاد سوف تعطي الفرصة الكاملة لهذا الفريق ليكونوا أفضل فريق زوجي في قسم الزوجي رغم حداثة تواجدهم في الروستر الرئيسي و عدم الإنتظار طويلا لتحقيق ذلك. 
وجود بالور كبطل جديد في مبارة السمرسلام على اللقب العالمي إضافة إلى بطلة السيدات حاليا ساشا بانكس و أيضا فريق نيوداي كأبطال الزوجي لقسم الرو، يبدو أن فارق القوى مختلف و على المسؤولين الإحاطة بفكرة جعل غابيل و جوردن أبطال التاغ تيم في قسم السماكدون حتى لا يكون هناك اختلاف اطلاقا و التساوي في نجومية القسمين 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة