كيفين أوينز يمدح أحد المصارعين و يكشف السر وراء نجاح بالور في nxt

بالور و أوينز 2016

نزل المصارع الكندي كيفن أوينز ضيفا في حوار مع السكاي سوبرت للترويج لمهرجان السمرسلام الأسبوع القادم و إليكم ملخص لأهم النقاط التي تطرق إليها الحوار.
صعود فين بالور للورستر الرئيسي 
" عندما انطلقت أنا و بالور و ايتامي هناك في عروض nxt كان هناك تطور ليس بسببنا، لنضع كل شيء في مكانه، لأن ذلك بسبب كل المواهب و المدربين إضافة إلى الطاقم الإداري، لقد عملنا بجهد كبير لجعل هذا الأمر خاص. و عندما اصيب زين و ايتامي، و تم تصعيد نيفيل و أنا معه، لذلك دون فين بالور لم أكن أتوقع أن يصل مستوى nxt إلى هذا الحد الذي عليه اليوم. أنت تحتاج دائما شخص ليدفع العربة [و لقد كان هو ذلك الشخص]

تاي ديلينغر 
" لو كنت قادرا على اختيار شخص للمصارعة، لذلك الكثير من الناس الحصول على رؤيته ربما للمرة الأولى ويحصلون على مزيد من الاعتراف سوف يكون تاي ديلينغر. وهناك الكثير من اللاعبين في NXT الذين يستحقون الأضواء ولكن اعتقد انه هو واحد من أفضل اللاعبين لدينا، وليس فقط في NXT لكن في WWE ككل."
"بعض اللاعبين في NXT لم يصارعوا منذ فترة طويلة والبعض منهم لا يصارعوا على الإطلاق، بل ديلينغر قام بذلك لفترة طويلة، وإذا كان هناك شخص ما على قائمة يمكن أن ننظر إلى إليه سوف يكون هو. انه أمر رائع، مصارع عظيم وشخص عظيم خارج الحلبة."

كيفين أوينز تحدث عن تواجده في NXT و ايضا التواجد مع سامي زين في نفس الروستر و خوض مباريات عديدة يمكنكم متابعة كامل الحوار من خلال هذ الرابط 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة