تقديم عرض الرو الليلة 22-08-2016

تقديم عرض الرو الليلة 22-08-2016



عرض الرو الليلة سوف يأتي بعد يوم واحد من عرض السمرسلام الذي خيب آمال العديد من الجماهير بسبب بعض المباريات السيئة إضافة إلى نهاية العرض المأسوية بانتصار ليسنر لعدم قدرة اورتن على المواصلة بعد تعرضه لإصابة خطيرة على مستوى الرأس و بدأ ينزف. عرض السمرسلام شهد فوز بالور بأول لقب له، إضافة إلى فوز شارلوت باللقب.
عرض الليلة سوف يكون مباشرة من مدينة بروكلين و سوف يشارك عدد كبير من النجوم باستثناء نجوم السماكدون و سيقع التركيز على عدة نقاط من أهمها :
- فين بالور حقق انجاز تاريخي البارحة ليكون أول مصارع يفوز باللقب العالمي و هزم خصمه سيث رولينز، و الليلة سوف يكون موجودا في عرض الرو و ربما سوف نشاهد مواجهة فردية أخرى بين هذا الثنائي أو ربما سوف نشاهد تحدي جديد لأحد المصارعين لهذا البطل. فهل سيتمكن فين بالور من الحفاظ على لقبه في حال مطالبة رولينز بمبارة إعادة.؟
- ساشا بانكس و التي خسرت لقبها البارحة سوف تجد نفسها مضطرة لتبرير خسارتها و غيابها المحتمل بسبب الإصابة. فمن ستكون المتحدية القادمة على لقب السيدات 
- بروك ليسنر قام بخطأ كبير البارحة بضرب أورتن بشكل مبرح إلى أن أدى ذلك لإصابته على مستوى الرأس، حتى تدخل شين لم يأتي بنتيجة حيث تعرض للضرب أيضا بحركة آف 5. كيف ستكون ردة فعل ستيف و ميك فولي على ما قام به ليسنر في عرض السمرسلام البارحة ؟
- البارحة تمكن فريق نيوداي من الاحتفاظ باللقب رغم هزيمتهم بالإقصاء بعد تدخل بيغ اي و عودته من الإصابة و كان فريق جالوز و اندرسون بصدد ضرب جون ستوارت. هل انتهت العداوة بين الفريقين أم أن فريق ذا كلوب سوف يواصل مهاجمته لفريق نيوداي.؟
- رغم أن رينز كان أمام فرصة كبيرة للفوز بلقب امريكا و ذلك خلال مواجهته للبطل روسيف البارحة في عرض السمرسلام و لكن المبارة لم تبدأ بسبب تواصل هجوم هذا الثنائي خارج الحلبة و تمكن رينز من طرح روسيف عدة مرات على الأرض و نفذ عليه سبير فهل سنشاهد انتقاما من روسيف الليلة على ما فعله رينز ؟

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة