تقليص مواعيد ظهور سينا و اعتباره مصارع لفترة مؤقتة

جون سينا 2016


عديدة هي أسماء المصارعين الذين يشاركون في الاتحاد بجدول عمل جزئي منهم الانديرتيكر  و الروك و ايتش و ليسنر.
جون سينا بطل العالم 15 مرة و الذي يلقب نفسه  "الوجه الذي يدير المكان"، سينا سوف ينخفض ظهوره بشكل كبير في المشاركات القادمة. نقل هذا المصارع إلى عرض السماكدون كان من اجل جعله الافضل في ذلك القسم و مواجهة خصم لا يقل عنه قيمة و هو اي جي ستايلز في مبارة حاسمة في عرض السمرسلام بتاريخ 21 أغسطس القادم. حتى أن الرتبة التي تحصل عليها في الدرافت لا تتماشي و قيمته التاريخية لأن كان ضمن رتبة 7 في التقسيم و الثالث في القسم الذي إنظم إليه.
جون سينا، و الذي يبلغ من العمر حاليا 39 سنة يستعد لغياب مطول عن العروض في الأشهر القادمة بعد السمرسلام و ذلك من أجل تسجيل الموسم الثاني من برنامج  “American Grit'' . هناك تقارير تؤكد على أن الإتحاد قام بتجهيز مخطط و لم يقع الإعتماد على جون سينا حيث كان يقول للناس أنه يعتبر نفسه مصارع بجدول عمل جزئي.
حتى أن المشاركة القادمة في العروض الشهرية تبدو غامضة لأن باستثناء مشاركته في السمرسلام فإن المواعيد القادمة سيكون غائب فيها و خاصة غياب سينا عن عرض الباكلاش . بعض التقارير أكدت على أن غيابه سوف يكون بسبب مشاركته في جولة الصين أيام قليل قبل ذلك العرض. هناك معلومات مؤكدة على أن جون سينا سوف يعود خلال فترة التحضيرات لعرض السيرفايفر سيريس.
 بداية تقليص مواعيد سينا كانت منذ أكتوبر الماضي أين خسر لقب الولايات المتحدة الأمريكية لفائدة ديل ريو ليتفرغ في تحضير و تجهيز برنامج Amercian Grit في موسمه الأول. ثم عاد في عرض الرو بتاريخ 28 ديسمبر و لكنه تعرض لإصابة على مستوى الكتف جعلته يغيب لمدة 6 أشهر و يغيب عن خوض مبارة في الراسلمينيا لأول مرة منذ الراسلمينيا 19
مواعيد المقلصة جعلت سينا يستغلها في عدة امور اخرى منها تسجيل أفلام و أيضا تقديم بعض البرامج مثل حفل جائزة اختيار المراهقين. و واصل ظهوره كوجه المعروف لإتحاد wwe.
مع اقتراب سينا للسن 40 و بدأ في توضيح رغبته في المواصلة إلى أن يذبل جسده و إضافة قيمة كبيرة للإتحاد. و ما أشار إليه خلال بعض التغريدات التي نشرها الشهر الماضي، أكد على رغبته في مواصلة المصارعة و تقديم مشاريع خارج الإتحاد.
" أنا لم أحصل على جدول زمني أبطأ، لقد تحصل على فرصة للطعن في حدود القدرة على العمل " هذا ما قاله سينا 
قلبي، عمل الحياة، والوجود، هو، وسوف يكون دائما WWE"
غياب سينا في الفترة القادمة قد يكون مناسب جدا للإتحاد بحكم البحث عن واجهة جديدة و مواهب اخرى و ايضا لسينا لأخذ قسط من الراحة و العودة بشكل أفضل

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة