تقديم عرض الرو الليلة 15-08-2016

تقديم عرض الرو الليلة 15-08-2016

عرض الرو الليلة سوف يكون مميزا و ذلك بعد الاستعدادات الأخيرة في جولة نيوزايلندا و أستراليا و التي قدم فيها نجوم الرو مستوى كبير. العرض سوف يكون من مدينة كوربوس كريستي بولاية تكساس بمشاركة عدد كبير من النجوم و ظهور الوحش من جديد بعد غياب الأسبوع الماضي و سوف يرتكز عرض الليلة على عدة نقاط و من أهمها :
- بروك ليسنر الذي عاد قبل اسابيع قليل بعد مشاركته في أحد عروض UFC 200، ظهر لأول مرة بعد فوزه بمبارته في الراسلمينيا 32 ضد دين أمبروز و تحدث وكيل أعماله بول هيمان عن أهمية المبارة التي سيخوضها الوحش في السمرسلام ضد راندي أورتن. و لكن المشهد انتهى بدخول راندي و تنفيذ حركة الاركيو. الليلة سوف يكون ليسنر موجود حتما في الحدث الرئيسي و ربما سوف يوجه بول هيمان رسالة إلى أورتن و ربما سيكون هذا الأخير موجودًا و يهاجم الوحش.
- شاهدنا الأسبوع الماضي مواجهة جيدة بين رينز و بطل الولايات المتحدة الأمريكية روسيف حيث كان يحتفل بزواجه من لانا و التي تعرضت لموقف محرج حين سقطت على الكيك الموجودة في الطاولة و تلطخ وجهها مما أثار غضبها و غضب زوجها.
السيناريهو يسير بشكل متواصل نحو إقامة عداوة سوف تنتهي بمبارة على اللقب في السمرسلام. عرض الليلة سوف نشاهد هجوم جديد من رومان رينز على بطل أمريكا روسيف و ربما سوف تتطور الأمور أكثر.
- أهم نقاط عرض الليلة هو استدعاء رولينز "للشيطان" بالور  و ربما سوف نشاهد لأول مرة هذا المصارع يستعمل الطلاء الذي يظهر به في العروض الكبرى و هي انعكاس لشخصية الشيطان. هذه المواجهة هي الأخيرة بين بالور و رولينز قبل بداية عرض السمرسلام الأسبوع المقبل و قد تنتهي بسيطرة رولينز لأن أغلب الظن أن بالور سيكون الفائز باللقب.
- يواصل جالوز و اندرسون هجومهم على فريق نيوداي فبعد أن قاما بإصابة بيغ اي حاولا الاسبوع الماضي ان يهاجما كوفي بنفس الطريقة و لكن استطاع اكسايفر من انقاذ صديقه و حاول ضرب فريق الخصم بالكرسي. يبدو أن بيغ اي لن يعود لهذه المواجهة حيث تم الإعلان الأسبوع الماضي عن مبارة على لقب التاغ تيم و هناك تسريبات أن فوز فريق جالوز و اندرسون سوف يكون في عرض السمرسلام. كيف ستكون ردة فعل فريق نيوداي في محاولة تأكيد استعدادهم. ؟
- منذ أسبوعين اقيمت مبارة فردية بين أعضاء فريق السابق التايم بلاير و انتهت بفوز اونيل بالغش و الاسبوع الماضي حصل نفس الشيء. فهل سنشاهد مبارة ثالثة انتقامية من الطرفين أم سيقع ابقاء هذه المبارة إلى العرض السمرسلام ؟
- ساشا بانكس و التي حققت اللقب في أول عرض للعصر الجديد و هزمت البطلة السابقة شارلوت، الأسبوع الماضي حققت انتصار مهم يجعل داينا بروك ممنوعة من الاقتراب في الحلبة فهل ستواصل داينا مساندتها لشارولت رغم هذا المنع ؟

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة