تسريبات حول إمكانية خوض ليسنر مبارة على اللقب العالمي قريبا

بروك ليسنر 2016
صحيح أن ليسنر حاليا يخوض عداوة ضد أورتن و التي سوف تنتهي بمبارة واحدة حسب التسريبات في عرض السمرسلام، لأن هذه العداوة مستحيل ان تتواصل في ظل انقسام العروض. و لكن يبقى السؤال حول معرفة ماهو مصير بروك ليسنر في قادم الأشهر، و الاجابة لا يملكها إلا فينس مكمان نفسه و إذا ما إعتبرنا أن ليسنر سوف يشارك فقط في العروض الكبرى فهذا يعني أن العرض القادم الممكن له سيكون في السيرفايفر سيريس أو كأقصى تقدير في الرويال رامبل و هو الموعد المحتمل لعودته كل سنة تمهيدا لعداوته مع خصمه إلى غاية الراسليمينيا 33.
فرصة ليسنر سوف تكون على اللقب و بالتأكيد ليس على لقب الإتحاد و العالم الموجود في عرض السماكدون و إنما سوف تكون أعين الوحش على اللقب الجديد الذي يسعى لإضافته لسجلات الألقاب الذي تحصل عليها في مسيرته.
الكل يعلم أن اللقب حاليا محل نزاع بين بالور و رولينز و لا توجد معلومات مؤكدة حول الفائز و لكن حسب التسريبات فإن الصاعد الجديد بالور سوف يكون الأقرب لتحقيق هذا الانتصار و الفوز باللقب في نسخته الأولى، حتى أن رولينز لديه فرصة ليصبح البطل و لكن بنسبة ضعيفة. و إذا ما اعتبرنا التسريبات الاخيرة التي تؤكد اقتراب الدفع بالمصارع كيفين أوينز في مواجهة فين بالور على اللقب في آخر هذه السنة، يبقى الإحتمال الوحيد هو خوض بروك ليسنر نزاله القادم في الرويال رامبل على اللقب ضد كيفين أوينز لأن المسؤولين يريدون إقامة هذه المبارة من فترة و ربما قد تكون الفرصة متاحة ليفوز ليسنر باللقب و الذهاب به إلى الراسلمينيا 33 و صعود ساموا جو قد يكون تمهيدا لإنهاء السلسلة المتواصلة للوحش أو ربما قد يكون ناكامورا بما أن له مواجهات سابقة مع ليسنر في الإتحاد الياباني 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة