تفاصيل حول إصابة المصارعين و غيابهم عن العروض

تفاصيل حول إصابة المصارعين و غيابهم عن العروض

تعرض عدة مصارعين إلى إصابات مختلفة خلال الاسبوع الماضي و بداية هذا الاسبوع و لكن لم نجد تفاصيل حول اصاباتهم مثلما عودنا موقع الإتحاد الرسمي. و لكن بالبحث عن مصادر مختلفة اكتشفنا منذ الأسبوع الماضي غياب جيمي أوسو في مبارة الزوجية مع أخيه جاي اوسو و قد عوضه المصارع زاك رايدر في مواجهة فريق ذا كلوب. لا توجد معلومات ما ان كان غياب جيمي سوف يطول أو نوع إصابة و لكن بما أن الموقع الرسمي لم يشر إلى ذلك فهذا يعني ان اصابته خفيفة و قد يعود في اقرب وقت. إصابة أخرى تغافل عنها الموقع الرسمي و هي إصابة المصارعة بيج و التي تم سحبها من الجولة القادمة في نيوزايلندا و أستراليا مما يعني ان غيابها قد يطول لأكثر من شهر.
إصابة أخرى تعرض لها أحد أعضاء فريق نيوداي و هو بيغ اي و على عكس البقية أكد الموقع الرسمي هذ ه الإصابة دون الدخول في تفاصيل.
في سياق مشابه تعرض المصارع الغامض براي وايت إلى إصابة الأمس في عرض السماكدون أثناء مواجهته زيغلر و ذلك خلال الفاصل الإعلاني حسب ما أكده أحد الجماهير هناك، بعض المواقع أشارت إلى أن إصابة براي وايت لا تكتسي خطورة رغم أن له إصابة متتالية على مستوى الكاحل مما يجعل الأمر جدي.
خلال العرض المباشر البارحة تعرضت المصارعة الجديدة إيفا ماري لإصابة عضلية على مستوى الفخذ و لم تستطع مواجهة خصمتها بيكي لانش، هناك تسريبات تؤكد أن الإصابة سوى سيناريهو و لا وجود لإصابة حقيقية 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة