من الأقرب ليفوز بلقب العالمي في عرض السمر سلام

بالور و رولينز الرو

فين بالور يعتبر من أبرز المصارعين الحالين في روستر الرو الذي انظم إليه بعد اختياره من قبل ستيفاني و فولي في الدرافت. و هذا الاختيار لم يكن صدفة لأن فينس مكمان كان مقتنع جدا بالدفع بهذا المصارع منذ أن كان في الـnxt.
منذ صعوده واجه فين بالور في مبارة أولى ثلاثة من نجوم الإتحاد و هم أوينز و سيزارو و روسيف و هزمهم لينتقل لمواجهة رومان رينز في الحدث الرئيسي في عرض الرو من ثم أصبح المرشح رقم 1 لمواجهة سيث رولينز في السمرسلام على اللقب الجديد
و بقي السؤال الذي حير الجميع : من سيكون الفائز الأول بلقب العالمي ؟
صحيح أن رولينز تم نقله للرو كأول مصارع و هو بطل سابق للإتحاد مرتين و يعتبر مختار من قبل الإدارة إلا أن النجم الصاعد فين بالور و الذي حقق انجاز كبير في nxt في مدة الإحتفاظ باللقب و تلقى دعم كبير من المسؤولين.
حسب بعض التقارير المسؤولين داخل الإتحاد يخططون لمواجهة قوية بين رولينز و بالور تنتهي بفوز هذا الأخير و يتحصل على أول لقب عالمي. ربما هذه خطة جيدة للدفع بهذا المصارع على أعلى قمة الرو و بسرعة كبيرة و هذا القرار كان بدعم كبير من الثنائي ايتش و فينس مكمان.
إذا كانت رغبة الإتحاد في جعل فين بالور يهزم سيث رولينز في عرض السمرسلام القادم ربما هذا القرار سوف يجعله الواجهة القادمة داخل الشركة. و منذ الإعلان عن اللقب الجديد الخاص بقسم الرو، و الذي يعتبر حزام الأمثل في wwe إضافة إلى الألقاب السابقة، ليصبح بسرعة البطولة الأغلى في هذه اللعبة.
فوز بالور بمبارة السمرسلام سوف تكون مهمة بالنسبة له خاصة مع انطلاق " الشيطان" الذي يعرفه الجميع لتكون المبارة من أفضل المباريات في تاريخ السمرسلام و المواجهة بطبيعة الحال سوف تكون في الحدث الرئيسي للمهرجان.
المسؤولين داخل الإتحاد لهم القدرة على عرقلة دفعة فين بالور إن لم يكن في المستوى المطلوب و إعطاء الفرصة لسيث رولينز بالفوز عليه، منذ بدايته فاز بالور على أربعة نجوم كبار داخل الإتحاد من بينهم رومان رينز " رجل الإتحاد" و الذي تم سحب البساط من تحته و إعطائه فرصة لمواجهة روسيف على لقب الولايات المتحدة الأمريكية. لذا  فالإتحاد يسعى إلى صنع واجهة جديدة في اقرب وقت ممكن.
فين بالور و من خلال حوراه مع الموقع الرسمي وصف نفسه " بوجه wwe المستقبلي ". هناك من يقول انه كان من الأجدر ان يكون في الروستر منذ فترة طويلة و لكن هذا سوف يؤثر على هذا النجم و كانت رغبة المسؤولين في إبقائه في nxt لأنهم يعتقدون أنه سيكون نجم كبير في المستقبل.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة