تسريبات حول سبب عدم تواجد تربل ايتش في الدرافت و مستقبله مع الإتحاد

تربل ايتش 2016

قبل شهر تقريبا أعد المسؤولين قائمة طويلة بالمصارعين الذي سوف يشاركون في الدرافت و عددهم 60 و طبعا تم استثناء المصارعين المصابين و بعض المصارعين الذين لديهم مشاكل مع الإتحاد مثل ريباك و باريت إضافة إلى المصارعين غير الفاعلين حاليا مثل الأنديرتيكر و الروك. 
المصارع الوحيد الذي كان غيابه في الدرافت مؤثر هو الأنديرتيكر حيث أن هذا يعني إمكانية إعتزاله و عدم رغبته في العودة من جديد. مصارع آخر غيابه طرح عدة تساءلات و هو تربل ايتش حيث لم يقع تسريب أي معلومات حول سبب عدم تواجده في الدرافت.
تربل ايتش اشهر مؤخرا بدوره الإداري داخل الإتحاد إضافة إلى مشاركته في بعض المباريات الكبرى مثل الراسلمينيا. منذ سنة 2010 حاول ايتش التركيز على منصبه الإداري كمدير تنفيذي و أيضا المسؤول الأول عن المواهب. بعض المصادر أكدت على أن تربل ايتش هو من قام بسحب إسمه من الدرافت مما يعني أن مستقبله كمصارع مشكوك فيه.
تربل ايتش خاض عدة مباريات في الراسلمينيا منذ سنة 1996 باسثناء الراسلمينيا 23 بسبب الاصابة و توجد اشاعات حول رغبة " اللعبة " في خوض مبارة السنة القادمة في الراسلمينيا 33، و منذ أن اصبح مصارع يعمل بجدول عمل جزئي خاض تربل ايتش عدة مباريات مهمة ضد الأنديرتيكر و ليسنر و براين و ستينغ و رومان.
بعض التسريبات تؤكد على أن خصم القادم لتربل ايتش سوف يكون أحد المصارعين الصاعدين و هو الآن غير موجود في الروستر مما يعني استبعاد فين بالور و بالتأكيد يبقى الاسم المتوقع إما ساموا جو أو ناكامورا. كما أن هناك إحتمال كبير أن يكون هذا الخصم هو سيث رولينز حيث ان هذه المواجهة كانت مخطط لها منذ أبريل الماضي لولا إصابة رولينز.
قبل أن يقع تحديد خصم تربل ايتش للراسلمينيا يجب أن نعرف متى ستكون عودته تلفزيا للعروض ؟ لم يظهر تلفزيا منذ خسارته اللقب ضد رومان رينز في الراسلمينيا 32. و رغم أن التسريبات كانت تضع تربل ايتش في مواجهة فردية ضد شين مكمان في السمرسلام إلا أن هذا لن يحدث. 
ربما غياب شين مكمان في الفترة القادمة سوف يسمح المجال لعودة تربل ايتش من جديد للعروض و قد تكون مفاجئة لو شاهدنا تربل بشخصية المحبوب يدير عرض السماكدون مع براين 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة