ماهو سبب عودة رومان رينز للواجهة بعد السمرسلام ؟

رومان رينز بطل

رومان رينز حقق خلال السنوات الأخيرة شهرة كبيرة ليس فقط داخل الولايات المتحدة الأمريكية أيضا في الخارج حيث انه تصدر عديد الجولات التي تقام في أوروبا أو في دول أخرى. و هو السبب الذي جعل المسؤولين و على رأسهم فينس مكمان بإعطاء هذا المصارع الفرصة ليكون الواجهة المستقبلية بعد إزالة سينا منها.
و يبقى رومان رينز مصدر إزعاج كبير للإتحاد سواء لسلوكله الذي جعله يتعرض لعقوبة الإيقاف لمدة 30 أو للجدل الواسع الذي يحدثه عند دخوله بحصوله على الاستهجانات الكثيرة مع التشجيع من قبل معجبيه.
ريكيشي و الذي كان له دور كبير في نجاح عائلة الساموا داخل الإتحاد تحدث في آخر الحوارات عن رغبته في تحول رومان رينز لمكروه و هذا افضل بالنسبة له حسب قوله، حيث يرى أن الاستهجان سوف يبقى كما هو. حتى أن الفكرة واقعية بعودة حب الجماهير له حين يصبح محبوب لاحقا.
حاليا رينز يواجه عداوة ضد عدو أمريكا روسيف على لقب الولايات المتحدة الأمريكية حيث تم الإعلان عن هذه المبارة لعرض السمرسلام و أغلب التوقعات تصب لفائدة خروج رينز كبطل جديد و لكن هذا الشيء قد يضره بما أنه كان في الواجهة و حقق 3 ألقاب عالمية. حسب التسريبات فإن خسارة رينز اللقب قد تكون متوقعة لنهاية العقوبات التي فرضها عليه الإتحاد بعد انتهاكه سياسة المنشطات.
الخسارة تعني عودة رومان رينز من جديد للواجهة و أيضا سوف تكون من أجل الدخول في عداوة ضد الفائز باللقب العالمي في السمرسلام إما سيث رولينز أو فين بالور و التوقعات تبدو صعبة جدا.
هناك مصادر أكدت على أن رومان رينز قد يعود للواجهة بعد عرض السمرسلام و السبب هو تدني نسبة المشاهدة في العروض الأخيرة و كان المسؤولين ينتظرون ان يرتفع عدد المشاهدين من جديد و لكن العكس حدث حيث تواصل الانخفاض إلى ما تحت 3 ملايين مشاهد و هو امر حير فينس مكمان و ربما يبدو التخطيط بإعادة رينز للواجهة من جديد على أمل عودة نسبة مشاهدة للارتفاع من جديد 


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة