تسريبات عن إمكانية مغادرة سيزارو الإتحاد بعد انتهاء عداوته مع شيموس

Résultat de recherche d'images pour "Cesaro Frustrated"
 وضعية سيزارو الحالية تبدو غير مطمئنة لأنه قد عبر في عدة مرات عن احباطئه من الوضع الذي وصل إليه بعد مجهود طيلة ليحقق حلمه بالصعود للأحداث الرئيسية و رغم التفاف الجماهير حوله إلا أن فينس مكمان كان له رأي آخر حول مصير سيزارو حيث يرى فيه مصارع مميز و لكن آدائه على فوق الحلبة بدا مغايرا عن ما كان عليه. حيث هناك من يظن أن سيزارو اختفت لديه موهبة الحديث للجماهير و بالتالي مكمان يرى أنه فشل في هذا دون أن ينسى أن هناك مصارعين اسوأ منه و هم يشاركون في الأحداث الرئيسية.
هناك عدة أسباب من أجلها قرر سيزارو الرحيل عن الإتحاد منها انتقاله غير مرغوب فيه لقسم الرو و قد صرح بذلك عدة مرات إضافة إلى وضعه في عداوة طويلة مع شيموس. هناك تسريبات تؤكد أن على أن عقد سيزارو اقترب من النهاية، و بقي بين 30 و 45 يوم و هي المدة التي سوف ينتهي فيها الاتفاق بين الطرفين و في حال عدم التجديد فإن رحيل سيزارو يبدو الأقرب لذلك.
رغم ما فعله الإتحاد من أجل الدفع بسيزارو  و لكن في كل مرة يصبح مصير المصارع مجهول حيث أن الدفعة تنتهي بسرعة و يصبح مهمشا لفترة طويلة بينما بقية المصارعين يحصلون على فرص مهمة لخوض مباريات على الالقاب
سيزارو تحصل على لقب امريكا منذ صعوده للروستر الرئيسي و ايضا فاز بلقب التاغ تيم مع تايسون كيد و جائزة اندريا ذا جاينت التذكارية في الراسلمينيا 30.  

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة